النادي الصفاقسي: عودة إلى سكة الانتصارات و«كرول» يركز على أوّل ظهور في المسابقة القارية

يستقبل النادي الصفاقسي عشية السبت المقبل فريق غرين بافالو الزمبي لحساب ذهاب الدور التمهيدي

من كأس الاتحاد الافريقي على عشب ملعب الطيب المهيري بصفاقس على أن يكون لقاء الاياب بعد اسبوع في العاصمة الزمبية لوزاكا.

المجموعة عادت عشية امس إلى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا لهذه المقابلة الهامة سيما وأن نتيجة الذهاب قد تريح الفريق في لقاء الاياب وهو مطالب بتسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف بالرغم من الصعوبات التي عانى منها الخط الامامي في الجولات الاخيرة ولم يتمكن الا من تسجيل هدف وحيد مقارنة ببداية الموسم.
والأهم من ذلك أن الفريق سيشهد في هذا اللقاء عودة محمد علي منصر وقد يكون حلا من الحلول الجديدة للمدرب رود كرول فيما يتواصل غياب سوكاري وكواكو والوسلاتي وبن علي عن الميادين بسبب الاصابة، تركيز الاطار الفني هذه المرة سيكون على الاعداد الذهني والبدني ومحاولة استغلال الكرات الثابتة وتحسن الأداء أكثر أمام المرمى خاصة بعد ضياع عدة كرات سهلة في المباريات الأخيرة مما أثر على نتائج الفريق المطالب باستغلال الفرص وتجسيمها.

حصص ليلية
بما أن اللقاء حدد موعده في السادسة مساء فإن الاطار الفني سيتمرن تحت الأضواء الكاشفة بما أن المجموعة ستنتقل للتمارين بالملعب الرئيسي حيث برمج الاطار الفني حصة تمرينية في السادسة من مساء الخميس على العشب الرئيسي لاجراء مقابلة تطبيقية بين اللاعبين وتحديد التشكيلة التي سينزل بها المدرب رود كرول والأقرب أن تكون نفس تشكيلة لقاءي النجم والشبيبة بالرغم من انعدام الحلول الهجومية فيها نظرا لاهدار عدة فرص سانحة للتسجيل، وبعدما ستدخل المجموعة مباشرة في تربص قصير بأحد النزل ثم تجرى حصة تمرينية اخيرة عشية الجمعة بالملعب الفرعي وقبل ساعة من توقيت اللقاء حتى يتمكن الفريق الضيف من اجراء حصته التمرينية على العشب الرئيسي حسب لوائح وقوانين الاتحاد الافريقي.

الجليل يؤكد
أكد نائب الرئيس محمد الجليل «للمغرب» أن النادي الصفاقسي ينطلق في غمار المسابقة الافريقية نهاية الاسبوع الحالي وأن الهيئة وفرت كل الظروف الملائمة للاعبين والاطار الفني للنجاح في هذه المسابقة خاصة وأن رئيس النادي يعول عليها كثيرا ويأمل أن تتوج الهيئة بلقب قاري جديد غاب عن المدينة منذ 2013.
وأضاف الجليل أن الهيئة تعول ايضا على دعم الجماهير ماديا ومعنويا خاصة وأن وجودهم في المباريات يزيد من عزيمة واصرار اللاعبين على تحقيق الانتصار وتحفيز المجموعة أكثر لتقديم افضل ما لديها.
وأكد الجليل بأن النادي الصفاقسي لا يعرف شيئا على فريق غرين بافالو الزمبي لكن الهيئة تحصلت على بعض التسجيلات الخاصة بالفريق المنافس وقدمتها للمدرب لمتابعتها والتعرف على خصال اللاعبين المنافسين لضبط التشكيلة المطلوبة ورسم خطة تكتيكية محكمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115