في ظل رغبة «كارديف سيتي» في التعاقد معه: «معلول» يريد الرحيل و«الأهلي» يدخل بثقله لإقناعه بالبقاء

غاب الظهير الأيسر للمنتخب الوطني علي معلول عن الملعب منذ مدة بعد الإصابة التي تعرض

لها في نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية التي جمعت فريقه الأهلي المصري بوفاق سطيف وحسب الأخبار القادمة من القاهرة فإن قائد النادي الصفاقسي السابق عاد إلى التمارين مع فريق القرن بعد أن تجاوز مخالفات الإصابة التي فرضت غيابه الطويل نسبيا عن الملاعب.

الأهلي انطلق منذ مدة في جس نبض الدولي التونسي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي جوان 2019 إلا أن المفاوضات عرفت تعقيدات كبيرة في ظل طموح معلول خوض تجربة أوروبية وحسب عدة مصادر مصرية فإن طلب مسؤولي الأهلي المصري من أجل فتح أبواب المفاوضات من أجل التجديد وجد فيتو من الظهير الأيسر الذي أكد أنه يركز الآن على التعافي كليا من الإصابة والعودة إلى الملاعب مفضلا عدم الحديث عن مستقبله مع الأهلي المصري وهو ما جعل مسؤولي النادي المصري يؤكدون أن التوقيت يعد مناسبا لفتح المفاوضات خاصة أنه لا يزال 6 أشهر في عقده مع الأهلي.
المعلومات الثابتة والمؤكدة أن الدولي التونسي يملك عدة عروض أجنبية خاصة من الدوري الإنقليزي حيث أكدت عدة مصادر إنقليزية وحتى مصرية أن فريق «كارديف سيتي» المتواجد في الدوري الممتاز يتابع منذ مدة علي معلول ويبحث عن التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي مستغلا أن عقده سينتهي في جوان 2019 وهو ما قد يجعل الأهلي يوافق على العرض ويفرط في علي معلول في الميركاتو الشتوي.

الأهلي يتشبث بخدماته
عانى علي معلول كثيرا في الموسم الأول مع الأهلي المصري حيث كانت حملة الانتقادات كبيرة إلا أنه انتفض على واقعه وأكد علو كعبه وبات إحدى الأوراق المهمة في تشكيلة الأهلي المصري حيث كانت مساهمته كبيرة في الانتصارات التي حققها الفريق سواء في الدوري المصري أو مسابقة رابطة الأبطال ليكون تأثيره واضحا منذ غيابه عن الملاعب.
جماهير الأهلي تطالب الهيئة بالحفاظ على الدولي التونسي في ظل محدودية الأوراق في الجهة اليسرى وهو ما تبحث عنه هيئة النادي المصري الذي تؤكد الأخبار أنها ستدخل بكل ثقلها من أجل إقناع علي معلول بتمديد عقده ومواصلة التجربة مع الفريق القاهري...موضوع للمتابعة خاصة أن رغبة معلول في تغير الأجواء كبيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115