النادي الإفريقي : «ساسراكو» يزيد المتاعب وحديث عن مهاجم «الشلف»

فضلت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بالتشاور مع الإطار الفني عدم تأجيل مواجهة شبيبة القيروان

في إطار الجولة 12 للرابطة المحترفة الأولى في ملعب حمدة العواني رغم الالتزامات القارية أمام الهلال السوداني في إطار الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية وذلك حتى لا يتضاعف عدد المواجهات المؤجلة والأهم أن تحافظ المجموعة على نسق المباريات قبل موعد البروفة الأول أمام الهلال السوداني والمبرمج ليوم الأحد 16 ديسمبر الجاري.
المباريات المؤجلة للنادي الإفريقي وصلت إلى حدود 5 مباريات وهذا ما سيفرض على الأفارقة ماراطونا رهيبا من المباريات في أول أشهر السنة الإدارية الجديدة بما أن الإفريقي سيواجه كلا من اتحاد تطاوين ونجم المتلوي والترجي الرياضي والنجم الساحلي بالإضافة إلى مواجهة الكأس في فترة جانفي 2019 والأكيد أن الهيئة تعي أن تعزيز الرصيد البشري ضروري في تلك الفترة بما أن أبواب الميركاتو الشتوي ستفتح وتعزيز المجموعة مطلوب في ظل محدودية الاختيارات الفنية المتواجدة حاليا.
التركيز الآن سيكون على مواجهة شبيبة القيروان وسط الأسبوع قبل الحوار الهام والمنتظر في الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية أمام الهلال السوداني.

الغاني «ديريك ساسراكو» خارج الخدمة
زادت متاعب النادي الإفريقي والمدرب شهاب الليلي في مزيد تقليص الاختيارات الفنية في المجموعة مع حمى الإصابات التي يعاني منها الأحمر والأبيض فبعد إصابة متوسط الميدان أحمد خليل والمدافع سامي الهمامي والتي ستفرض عدم تواجدهما مع المجموعة في الفترة الحالية وستكون عودتهما إلى الميدان مع بداية السنة الإدارية الجديدة انضاف إلى القائمة حمزة العقربي بعد تعرضه إلى إصابة في الرأس دون نسيان الثنائي أيمن المثلوثي والمهاجم البوركيني «باسيرو كومباري» وهي حصيلة كارثية زادت في متاعب الأحمر والأبيض.
الأخبار غير السارة جاءت مجددا لتضرب هجوم النادي الإفريقي الذي بدوره يعاني من قلة الاختيارات حيث أعلنت الفحوصات إصابة المهاجم الغاني «ديريك ساسراكو» بتمزق عضلي يستوجب راحة تتراوح بين 6 و8 أسابيع ما يجعله ينضم إلى قائمة الغائبين عن مواجهتي الهلال السوداني وشبيبة القيروان وحسب المعلومات فإن الغاني عانى من تمزق بسيط في الشوط الأول لمواجهة الجيش الرواندي إلا أنه فضل مواصلة المباراة لتتضاعف الإصابة ويصبح خارج نطاق الخدمة في قادم المواعيد.
الكل كان في انتظار استفاقة المهاجم الغاني خاصة بعد أن اهتدى إلى الشباك وفك النحس الذي رافقه منذ التحاقه بالنادي الإفريقي إلا أن الإصابة أعلنت غيابه عن الفريق لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع في ضربة موجعة جديدة للنادي الإفريقي خاصة في المواجهة القارية وفي ظل محدودية الأوراق الهجومية.

جزائري جديد في الميركاتو
مع اقترب الميركاتو دائما ما ينطلق الحديث في البطولة الجزائرية عن لاعبين قادمين للأندية التونسية خاصة مع الاستفادة من القرار الجديد لاتحاد شمال إفريقيا والقاضي بعدم احتساب لاعبي دول شمال القارة كأجانب وهذا ما زاد في الأخبار عن احتمال انتقال اللاعبين الجزائريين للرابطة المحترفة الأولى وحسب «قناة الهداف» الجزائرية فإن مهاجم جمعية الشلف «شاكر قدور الشريف» بات في رادار مسؤولي النادي الإفريقي حيث أكد اللاعب أنه تلقى اتصالات مع مسؤولي نادي باب الجديد من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي.
وحسب القناة الجزائرية فإن الإفريقي ليس الوحيد الذي يقتفي أثار المهاجم الجزائري بما أن النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي دخلا في مفاوضات من أجل الفوز بخدماته حيث تقدم قرش الشمال بعرض رسمي للفوز بخدمات مهاجم الشلف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115