النجم الساحلي: الأهلي يطارد «بن عمر» ومصير الإطار الفني يتقرر مع توقف البطولة

تراجع التفاؤل الذي ساد جماهير النجم الساحلي بعد الظهور المحترم في كلاسيكو أولمبي رادس أمام الترجي الرياضي

وذلك بعد المردود المحير الذي قدمه زملاء القائد ياسين الشيخاوي في الكلاسيكو الجديد أمام النادي الصفاقسي والذي انتهي مجددا بواقع التعادل.
رصيد فريق جوهرة الساحل في الجولات الثلاثة الماضية والتي فرضت حوارات مع متصدري البطولة تمثلت في 3 تعادلات مع النادي البنزرتي (1/1) والترجي (0/0) والنادي الصفاقسي (1/1) وليحتل بذلك النجم الى حد الجولة (10) ذهابا المرتبة الرابعة برصيد (18) نقطة.

حمى الإصابات؟
التركيبة الأساسية التي أعتمدها الثنائي باتريك دوفيلد وتوفيق زعبوب إثر خروج جورج ليكانز في اللقاء الماضي أمام النادي الصفاقسي سجلت (7) غيابات لأسباب صحية وهم ماهر الحناشي – عمار الجمل – غازي عبد الرزاق – عمرو مرعي – أمين بن عمر – أحمد العكايشي وإيهاب المساكني.)
وهذا مقابل الاعتماد على (5) لاعبين من الصاعدين الشبان وهم أحمد الرداوي – شاكا بيانفوني – مالك بعيو – يسري حمزة وحازم الحاج حسن وهكذا إذن أنطلق تشريك عديد العناصر الواعدة من الشبان للمناسبة الثانية على التوالي خلال مباراتي الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي.
لكن السؤال الذي بدأ يتردد في سوسة وهو ما سبب كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق في هذا التوقيت فهل لتحضيرات بداية الموسم دور في الحصيلة الرهيبة للإصابات والتي أصبحت تقلق الجميع؟

حديث شرف الدين
تحدث رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين عن عديد الجوانب المتعلقة بالنجم وهي التي تمحورت كالآتي : عن الإطار الفني قال:»منحنا الثقة لكل من البلجيكي باتريك دوفيلد كمدرب أول بمساعدة توفيق زعبوب إثر خروج جورج ليكانز ولذلك فإن الجميع قد أنطلق في تقييم العمل الفني للفريق ككل قبل اتخاذ القرار في فترة لاحقة إما بالإبقاء عليهما أو البحث عن مدرب جديد مع تزامن فترة توقف سباق البطولة في الأسابيع القادمة وبالتوازي فقد تم استقدام مدرب جديد لحراس المرمي وهو فوزي العوني». وعن توسعة الملعب الأولمبي سوسة ذكر رئيس فريق جوهرة الساحل أن هذا المشروع الرياضي قد أنطلق الحوار بشأنه منذ (2008) فكانت التكلفة بداية بــ (11) مليار ثم ارتفعت بـ (17) ولتصل لــ (31) مليار وبتضافر جهود كل الأطراف من سلط جهوية وأخرى فإنه وقبل نهاية السنة الإدارية الجارية سيتم الإعلان الرسمي على المستوى الفعلي وإن سيكون العكس فإنه لم لا التفكير في مدينة رياضية في سوسة.

بين النفي والتأكيد
تحدثت مصادر إعلامية مصرية عن نية النادي الأهلي في انتداب دولي النجم الساحلي أمين بن عمر الذي نفى فكرة تحوله الى النادي المصري وفي المقابل فإن عدة مصادر مصرية قد عبرت عن رغبة الأهلي لانتداب هذا اللاعب وكذلك عمرو مرعي الذي تبقي مغادرته للنجم بين أيدي مشرفي نادي جوهرة الساحل. وتجدر الإشارة أن عدة مصادر مصرية أكدت رغبة الأهلي في التعاقد مع بن عمر بل ذهبت إلى أكثر من ذلك بالحديث عن اتفاق نهائي بين النادي المصري ولاعب النجم ووكيله ما هو مؤكد أن الأيام القليلة القادمة ستعلن حقيقة المفاوضات بين بن عمر والأهلي المصري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115