النادي الصفاقسي: «كرول» يستقر على القائمة الإفريقية و»منصر» ورقة جديدة في الكلاسيكو

تحول مساء أمس النادي الصفاقسي الى سوسة لقضاء ليلته هناك وإجراء اخر حصة تمرينية

له صبيحة اليوم بملعب النزل استعدادا لمواجهة النجم الساحلي عشية الغد بالملعب الأولمبي بسوسة لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية.
المدرب رود كرول وجه الدعوة في رحلة سوسة الى ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول ونسيم هنيد وهاني عمامو ونور الزمان الزموري واحمد عمار وحمزة المثلوثي واشرف الزواغي ومحمد علي الجويني وحمزة الجلاصي وكواكو ومالك المنيف ووليد القروي وهيبارت وجاسم الحمدوني وحسام بن علي ومحمد علي منصر وعلاء الدين المرزوقي وايمن الحرزي ومانوتشو وفراس شواط.
والملاحظ في المجموعة غياب سوكاري والحبيب الوسلاتي بسبب الإصابة في حين تبقى مشاركة منصر رهن جاهزيته البدنية ولو انها مستبعدة.

احتفالات 44 في صفاقس
انطلقت أمس الاحتفالات في وسط المدينة الخاصة بتظاهرة «سي اس اس موبايل» لترويج الشرائح مقابل امتيازات جديدة يتمتع بها الحريف، وعمد المنظمون لهذه التظاهرة الى الجولان بكامل شوارع وطرق المدينة حيث كانت الموسيقى العصرية والتقليدية حاضرة كالحضرة مما اضفى جوا بهيجا على مدينة صفاقس بما ان الأهالي والاحياء استجابوا لهذا الجو.
وحسب مصادرنا فإنه إلى حدود صبيحة أمس وصلت مبيعات الشرائح الى 100 ألف شريحة سي اس اس موبايل خاصة بعد تفاعل عدد كبير من مؤسسات الجهة وتأمل الهيئة إلى الوصول ل120 ألف شريحة اليوم حتى يضمن الفريق عائدات مالية تصل إلى مليارين بما أن الفريق في حاجة إليها خاصة في مثل هذا الوقت لمجابهة المصاريف اليومية وخلاص الأجور.
هذه الحملة وجدت دعما إعلاميا كبيرا من وسائل الإعلام بصفاقس لإنجاح هذا العرس بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من رجال الأعمال الغيورين على النادي والمدعمين لهذه الفكرة ولاعبين قدامى.

200 تذكرة
ستقوم اليوم إدارة النادي الصفاقسي بتوزيع 200 تذكرة على احباء النادي الذين سيتحولون الى سوسة لتشجيع الفريق. هيئة النجم الساحلي حاولت بدورها الترفيع في عدد التذاكر الخاصة بالزوار الى 500 تذكرة إلا أن السلط الأمنية بسوسة رفضت ذلك وطالبت باحترام العدد المسموح المروح من الرابطة.

القائمة القارية

استقر الإطار الفني للنادي الصفاقسي على قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي حيث تكونت قائمة «السي آس آس» من 26 لاعبا وخلت القائمة من المهاجم العراقي أيمن بن حسين في ظل وضعيته القانونية...

وفي ما يلي القائمة الكاملة:
أيمن دحمان - محمد الهادي قعلول - صبري بن حسان - أشرف الزواغي - حمزة المثلوثي - هاني عمامو - حسام الدقدوق - محمد علي الجويني - محمد عمر بوراوي - مراد بن يونس - نسيم هنيد - نور الزمان الزموري - أيمن الحرزي - الحبيب الوسلاتي - حمزة الجلاصي - كينغسلاي سوكاري – هيبار كوملان دانو - محمد علي منصر - محمد علي الطرابلسي - وليد القروي - علاء المرزوقي - كريس كواكو - فراس شواط - حسام بن علي - جاسم الحمدوني - فابريس مانوتشو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115