النادي الصفاقسي: طي صفحة حمام الأنف والتركيز على مواجهة الكلاسيكو

يتحول عشية اليوم النادي الصفاقسي الى سوسة للدخول في تربص قصير استعدادا لمواجهة النجم الساحلي

ضمن الجولة العاشرة من البطولة الوطنية عشية الاحد المقبل حيث سيجري الفريق حصة تمرينية صبيحة غد السبت بملعب النزل الذي سيقيم فيه وإعداد التشكيلة المطلوبة للقاء.
وستشهد الرحلة عودة محمد علي الجويني وحمزة الجلاصي بعد أن استوفوا عقوبة الإنذار الثالث في حين يتواصل غياب منصر وسوكاري والوسلاتي عن اللقاء بسبب الإصابة. المدرب رود كرول امام حلول جديدة للعودة بنتيجة إيجابية بعد خيبة الأمل والنتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولتين الأخيرتين وخرج بطلها صافرة التحكيم التي حرمت النادي من ضربتي جزاء.

الهيئة تصعد
بعد الأحداث الأخيرة في لقاءات الملعب التونسي وحمام الانف وما وجده الفريق من مظلمة تحكيمية حرمته من ضربات جزاء قد تكون سببا من أسباب تحقيق الانتصار والابتعاد عن الملاحقين وهو ما وجد النقد اللاذع من الجماهير والهيئة المديرة للنادي الصفاقسي من خلال عقدها اجتماعا عاجلا لتحديد النقاط على الحروف واصدار بيان يهم الفريق.
من جهة أخرى حاولت إدارة النادي تهدئة الجماهير بعد أن عبرت عن غضبها وحاولت اقتحام الميدان اثر نهاية اللقاء بالإضافة إلى موجة التصعيد من خلال حديث البعض عن الاستعداد للقيام بوقفة احتجاجية في صفاقس للدفاع عن النادي.
الهيئة المديرة تدخلت عاجلا في هذا الغرض وطلبت من الجماهير التريث وعدم الخروج للشارع نظرا للظروف التي تمر بها البلاد في انتظار ما ستحمله الايام القادمة خاصة وأنها بدت حالة احتقان وهيجان في صفوف الجماهير التي أكدت بأن مشكلتها الرئيسية اليوم مع الجامعة والتعيينات التحكيمية وليس مع الأمن الذي عرف بدوره كيف يتعامل مع الجماهير الثائرة لتهدئة الوضع العام.

ماذا يريد السعيداني؟
التصريح الذي قام به رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني من خلال تلميحاته إلى النادي الصفاقسي بأن الفريق الذي يشتكي كثيرا من التحكيم يذهب للعب في القسم الثاني لا يليق بمسؤول في حجمه خاصة وأنه كان من المرجح أن يلتفت إلى وضعية فريقه والابتعاد عن التصريحات التي تخص النوادي الأخرى خاصة وأن هيئة النادي الصفاقسي لم تتكلم يوما على فريق النادي البنزرتي الذي تربطه به علاقة جيدة. إدارة فريق عاصمة الجنوب لن ترد على مثل هذه التصريحات الصبيانية لكنها تطلب من السعيداني الاكتفاء بفريقه والابتعاد عن الأحاديث الجانبية بخصوص النوادي الأخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115