النادي البنزرتي 2 – الملعب التونسي 0: النادي البنزرتي يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية

اثر إجباره النجم الساحلي على اقتسام النقاط في الجولة الماضية، استضاف أمس النادي البنزرتي

الملعب التونسي من اجل مواصلة سلسلته الايجابية وتأكيد وجوده في المراتب الأولى فيما كان هدف منافسه استعادة لذة الانتصار والمصالحة مع الأنصار بعد التعادل في الجولة الماضية أمام النادي الصفاقسي.

دخل فريق عاصمة الجلاء اللقاء دون جس نبض ضاغطا على دفاع فريق باردو من اجل المباغتة بصفة مبكرة وبعثرة اوراق المنافس وهو ما تحقق في الدقيقة التاسعة حيث تمكن حسام بنينة مدافع 'البقلاوة' من مغالطة مرماه بعد محاولة وجدي الجباري.

واخرج الهدف المباغت الضيوف من مناطقهم حيث ضغطوا على دفاع فريق عاصمة الجلاء واتيحت لهم ركنية بعد مرور ربع ساعة من ضربة بداية المواجهة لكنها لم تأت بالجديد كما هو الشأن لمخالفتي سيف بالعكرمي في الدقيقتين 27 و29 .وسعى السي آبي الى الاطمئنان على نتيجة اللقاء وواصل لاعبوه محاولاتهم وابرزها توغل اليو سيسي في الدقيقة 38 وعرقلته في مناطق الجزاء وهي محاولة طالب اثرها ابناء عاصمة القنال بضربة جزاء لكن الحكم يسري بوعلي اعلن مواصلة اللعب لينتهي الشوط الاول بتقدم مؤقت للمحليين.

وانطلقت الفترة الثانية بتغيير من محمد المكشر مدرب الملعب التونسي الذي استنجد باول اوراه ممثلة في يوسف الطرابلسي مكان الموريتاني محمد مبارك ولكن الخطر كان من المحليين اثر مخالفة قريبة من مناطق الـ18 متر نفذها حليم الدراجي وتدخل الدفاع لابعادها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115