النجم الساحلي: «العكايشي» يقود الهجوم والشكوك تحوم بشأن مشاركة عدد من اللاعبين

ينهي اليوم النجم الساحلي تحضيراته المتعلقة باللقاء الهام الذي سيدور غدا السبت أمام النادي البنزرتي

وذلك من خلال قيام الاطار الفني بقيادة المدرب جورج ليكانز بوضع اللمسات الاعدادية المتبقية والأخيرة ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيقع اعتمادها في موعد الغد الذي سينشد خلاله الفريق مواصلة نجاحاته في سباق البطولة المحلية حتى يبقى في كوكبة أندية الصدارة.

وقبل كل موعد هام سيدخل الفريق في تربص مغلق خاطف مباشرة اثر الحصة التدريبية الأخيرة في شكل تركيز كلي لمباراة الغد التي ستجمعه بالنادي البنزرتي وهو الذي ستتخلله كالعادة عمليات فيزيوناج لمدى امكانيات المنافس الذي يلاقيه غدا من خلال مباراة هامة على مستوى المراكز المتقدمة للسباق المحلي لحد الان.

مشاركات غير متأكدة
البعض من العناصر الأساسية على غرار عمار الجمل وياسين الشيخاوي وعلية البريقي سجلوا حضورهم في الحصص التدريبية لكامل الأسبوع الجاري ولكنهم تدربوا على انفراد وبصورة تدريجية وهو ما يعني ان مشاركتهم تبقى غير متأكدة ومستبعدة ولو أن الإطارين الطبي والبدني قد سعوا جاهدين لتأهيلهم ليكونوا أحد الحلول في المواجهة المنتظرة أمام النادي البنزرتي خاصة وأن المواجهة تفرض تواجد كافة العناصر المهمة في تركيبة المدرب البلجيكي جورج ليكانز والأهم أن حوار السبت سيكون رهانه الاقتراب أكثر من كوكبة فرق الصدارة والمنافسة مع أحد فرق الصدارة في انتظار المواجهات الحاسمة أمام الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي.

العكايشي أساسي
مقابل عدم تواجد عمرو مرعي في لقاء الغد أمام النادي البنزرتي بسبب حصوله على الإنذار في المواجهة الأخيرة رفعت رصيده إلى 3 إنذارات جعلته يغيب عن حوار النادي البنزرتي فان ثنائي الهجوم سيكون متكونا من أمين الشرميطي وأحمد العكايشي الذي استعاد جانبا كبيرا من جاهزيته البدنية من خلال العمل الكبير الذي ضبطه المعد البدني وهو ما يعني أن هذا المهاجم قد أصبح جاهزا بنسبة مائوية متقدمة للتواجد كأساسي على مستوى الخط الأمامي حتى يستعيد نجاعته الهجومية المعروف بها في المواسم الماضية قبل احترافه وخروجه من النجم الساحلي نحو التجربة الخليجية من بوابة اتحاد جدة السعودي.

عن بن عمر
تدرب دولي النجم امين بن عمر على انفراد هو الأخر على غرار البعض من زملائه الآخرين فهل سيكون جاهزا للقاء الغد أمام النادي البنزرتي؟ الكلمة الأخيرة ستبقى في اخر لحظة للإطار الطبي حول ما إذا ستكون مشاركته منتظرة أو العكس رغم أن المؤشرات تؤكد أن بن عمر بصفة كبيرة لن يكون ضمن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مواجهة النجم الساحلي والنادي البنزرتي.

في نفس التوقيت
لحد كتابة هذه الأسطر لم تتلق هيئة النجم الساحلي اجابة عن طلبها المقدم والمتمثل في تأخير توقيت لقاء الغد أمام النادي البنزرتي من الساعة الثانية ظهرا الى الرابعة مساء وذلك بحثا عن مزيد تواجد الجماهير لدعم الفريق في مباراة يمني فيها الإطار الفني النفس مواصلة الانتصارات الأخيرة فهل ان هذا المقترح قد قوبل بالرفض أو العكس ومازالت الهيئة تنتظر الرد على طلبها الذي قد يكون في قادم الساعات وفي صورة عدم وصول الرد فإن المواجهة ستكون في تمام الساعة الثانية ظهرا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115