النادي الصفاقسي: غيابات هامة عن رحلة العاصمة و700 تذكرة للاحباء في مبارة الملعب التونسي

تحول النادي الصفاقسي الى العاصمة منذ يوم امس حيث دخل في تربص مغلق قبل مواجهة الملعب التونسي

مساء غد السبت لحساب الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الاولى، ومن المنتظر ان تشهد رحلة النادي الصفاقسي غياب كل من وليد القروي بسبب عقوبة الإنذار الثالث ومحمد علي منصر لاسباب صحية حيث عاودته اوجاع اصابة قديمة كما هو الشأن بالنسبة الى الحبيب الوسلاتي الذي تعرض الى إصابة خلال مشاركته مع المنتخب الاولمبي وحسب الكشوفات الطبية الأخيرة فإن الإطار الطبي خير عدم المجازفة به ومنحه راحة ليكون مؤهلا في مباراة الجولة المقبلة.

في المقابل سيعرف خط وسط الميدان عودة كينغسلاي سوكاري بعد تعافيه من مخلفات الإصابة بالإضافة إلى حسام بن علي وحسام دقدوق بعد تأهيلهما بدنيا ليكونا على ذمة الإطار الفني للفريق بقيادة الهولندي روود كرول.

700 محب في الموعد
قررت إدارة الملعب التونسي منح 700 تذكرة لجماهير النادي الصفاقسي من فئة 20 دينار حيث سيقع الانطلاق في ترويجها صباح اليوم في صفاقس وفي العاصمة. وطالبت لجنة احباء الاسود والابيض بألف تذكرة لهذا اللقاء إلا أن السلط الأمنية منحت الضوء الاخضر لدخول 700 محب فقط للضيوف لتأمين هذا العرس الكروي بين الفريقين.

سي اس اس موبايل تصنع الحدث
تشهد مدينة صفاقس يومي 30 نوفمبر وغرة ديسمبر حدثا هامامن خلال طرح مشاريع جديدة تخص المشغل «سي آس آس موبايل» حيث سيتم تنظيم حفل مصغّر لتقديم الامتيازات الجديدة في خط «سي آس آس موبايل» وتحقيق هدف الوصول لبيع 120 ألف خط ستكون عائداتها المالية كبيرة على الفريق في صورة تحقيق الهدف المنشود بما أن الاسود والابيض يمر بضائقة مالية ومثل هذه المبادرات قد تساعده على توفير موارد مالية اضافية. جماهير النادي الصفاقسي بالتنسيق مع إذاعة الديوان وعدد من صحفيي بقية وسائل الإعلام الأخرى انطلقوا في التحضير لهذا الحدث الذي سيكون مفاجأة لسكان المدينة من خلال تشريك اكبر عدد ممكن من الشخصيات الرياضية الهامة ورجال الأعمال الذين مروا بهذا النادي.
وحملت هذه البادرة اسم «هاشتاغ 44 على جالها تتكلم رجالها..»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115