النجم الساحلي: حديث عن «آزارو» و»المحسني» يقبل اقترح الأقساط

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي للقاء بعد غد السبت أمام النادي البنزرتي قبل دخول الفريق

في تربص مغلق خاطف على عين المكان في سوسة بداية من يوم غد الجمعة بهدف التركيز الكلي على هذا الموعد الهام الذي سيأتي قبل مواجهتين قادمتين مع الترجي الرياضي يوم 28 نوفمبر الجاري والنادي الصفاقسي ما بين يومي 1 و2 ديسمبر القادمين.
ويسعي الإطار الطبي جاهدا حتى يكون البعض من اللاعبين الأساسيين والبارزين على أتم الجاهزية في موعد بعد غد السبت أمام النادي البنزرتي ولعل أبرزهم مكرم البديري وياسين الشيخاوي وإيهاب المساكني وغيرهم وهو ما يعني مرة أخرى أن التركيبة التي سيعتمدها المدرب جورج ليكانز ستشهد تحويرات بحكم أنها سوف لن تكون المثالية في ظل عدم حضور البعض من الأساسيين لأسباب صحية بحكم عدم تعافيهم تماما من مخلفات إصاباتهم.

عروض تتهاطل
مقابل عدم نية إدارة النجم الساحلي في التفويت في أي لاعب في الميركاتو الشتوي القادم في ظل الالتزامات والرهانات الهامة المنتظرة محليا وعلى مستوى مسابقة كأس العرب للأندية خاصة مع بلوغ الفريق الدور ربع النهائي فإن العروض ما فتئت تتهاطل على أبرز عناصر الفريق على غرار أمين بن عمر من (أولمبياكوس اليوناني) وعمرو مرعي (الزمالك والأهلي المصري ونادي تركي) وأحمد العكايشي ورامي البدوي وعلية البريقي من جانب أندية كل من الفيصلي والفتح والوحدة السعودي فأي موقف سيكون للنجم فهل سيضع علامة ممنوع الخروج أو بالأحرى الاحتراف أم أنه سيمنح الضوء الأخضر للبعض منهم خاصة مع الأعباء المالية الكبيرة التي يعرفها الفريق منذ مدة.

جدولة على أقساط
علم «المغرب» أنه قد حصل الإتفاق مع اللاعب بلال المحسني ووكيل أعماله على جدولة المبلغ المالي الهام بشأنه الذي أقرته المحكمة الرياضية الدولية التابعة لإتحاد الدولي لكرة القدم وهو مليارين و120 ألف دينار وهذا في شكل تفاوض تسهيل صرف هذا المقدار على أقساط في ظل العجز المادي المتفاقم لنادي جوهرة الساحل.

هل يأتي آزارو؟
قبل تحوله إلى الأهلي المصري كان الدولي المغربي وليد آزارو قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى النجم الساحلي إلا أن ذلك لم يحصل في وقت سابق ولكن وفي ظل الميركاتو الشتوي القادم فإن عديد المصادر الإعلامية والخاصة قد تحدثت عن إمكانية قدوم المهاجم آزارو لفريق جوهرة الساحل فهل ستتأكد بصورة فعلية صفقة احترافه في النجم في قادم الأسابيع؟

(1000) منخرط
قبل الجلسة العامة الانتخابية التي انعقدت منذ اسابيع قليلة لم يصل رقم المنخرطين من الأحباء إلى حد ّ (1000) وهو الذي يعتبر دون ما كان منتظرا ومأمولا فهل سيتضاعف هذا الرقم في وقت قادم بحكم أنه لا يتماشى مع حجم وعراقة فريق النجم الساحلي في موسم (93) عاما؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115