النادي الصفاقسي: «مشموم» يلتحق في الميركاتو الشتوي و»منصر» و»سوكاري» يدخلان الحسابات

يواصل النادي الصفاقسي استعداده للقاء الجولة الثامنة من البطولة الوطنية امام الملعب التونسي

عشية الاحد المقبل حيث التحق امس كل اللاعبين الدوليين وهم ايمن دحمان ونسيم هنيد وهاني عمامو وحمزة المثلوثي ووليد القروي والحبيب الوسلاتي وفراس شواط بالفريق لمواصلة التحضيرات للقاء السبت المقبل مع المجموعة.
وبذلك اكتمل النصاب خاصة مع عودة محمد علي منصر وسوكاري بعد تعافيهما من الاصابة التي حرمتهم من المشاركة في الجولتين الأخيرتين ليبقى الاختيار اليوم من مشمولات المدرب رود كرول نظرا لتواجد الرصيد البشري المطلوب بما أن المجموعة ستتنقل الى العاصمة يوم غد الجمعة.
لقاء الملعب التونسي هذا السبت لا يقل اهمية عن باقي المباريات الفارطة والنادي الصفاقسي مطالب بالفوز في المقابلة حتى يواصل تصدره لطليعة الترتيب بما أنه ينتظره تنقل صعب الى سوسة بعد 10 ايام لمواجهة النجم الساحلي لحساب الجولة 10 من البطولة.

المشموم قريب من الفريق
كنا ذكرنا في الصائفة الفارطة الاتصالات المتكررة بين النادي الصفاقسي ولاعب الاتحاد المنستيري زياد المشموم قصد ضمه للفريق بما أنه في نهاية عقد مع فريقه وعبر في وقت سابق عن رغبته في تقمص الوان الاسود والابيض.
مصادر في الهيئة المديرة لم تنف الخبر وأكدت «للمغرب» أن المشموم سيكون على ذمة النادي الصفاقسي بداية من الميركاتو الشتوي القادم بعد الاتفاق الحاصل بين الطرفين منذ فترة وبذلك يكون زياد المشموم اول انتداب للفريق في الميركاتو الى جانب تأهيل اللاعب العراقي ايمن حسين.

نزار الشعري يوضح بخصوص العقربي
كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن انتقال اللاعبة رحمة العقربي إلى النادي الصفاقسي في الكرة الطائرة اناث وما وجدته من انتقادات من فريقها السابق الاتحاد النسائي بقرطاج صحبة وكيل اعمالها قد تصل الى حد تقديم شكوى للاتحاد الدولي للكرة الطائرة. اتصلنا بوكيل اعمالها نزار الشعري للاستفسار حول الموضوع وسبب انسحاب اتحاد نسائي قرطاج من لقاء السوبر امام النادي الصفاقسي فأكد «للمغرب» بأن اللاعبة رحمة العقربي هي على ذمة النادي الصفاقسي بوثائق قانونية وأن انتقالها من نسائي قرطاج الى فريق صربي في نطاق الاحتراف كان عن طريق رئيس الاتحاد النسائي بقرطاج في الصائفة الفارطة بعد الاتفاق على بنود العقد من بينها حصول الاتحاد على مبلغ مالي في صورة تفريط الفريق الصربي في اللاعبة رحمة الى اي فريق اخر.

وبما أن اللاعبة شاركت في المباريات الرسمية للفريق الصربي الذي احترفت فيه لمدة شهر تقريبا إلا أنها لم تتأقلم كثيرا مع الجو العام هناك بالإضافة الى الغربة فخيرت العودة سريعا الى تونس لمواصلة اللعب عبر بوابة النادي الصفاقسي بعد الاتصال برئيس اتحاد نسائي قرطاج إلا أنه رفض عودة اللاعبة في المقابل كان الأسود والأبيض في استقبالها. نزار الشعري أكد بدوره أن كل وثائق انتقال اللاعبة قانوني ولم تقع اية عملية تحيل كما راج وأنه اتصل برئيس اتحاد نسائي قرطاج عند عودة اللاعبة لكنه رفض عودتها لتتعاقد فيما بعد مع النادي الصفاقسي مستغربا من الهيجان الذي قامت به هيئة نسائي قرطاج ومبينا من أن كل وثائقه قانونية حتى وان لجأ إلى القضاء الدولي لأننا اليوم في عصر الاحتراف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115