النادي الصفاقسي: في انتظار الدعم المادي

تسعى ادارة النادي الصفاقسي بكل الطرق للخروج من الأزمة المالية التي يمر بها الفريق

في الأشهر المقبلة بما أنه مطالب شهريا بدفع اجر يناهز 100 ألف دينار للمدرب رود كرول بالاضافة الى أجور باقي الاطار الفني واللاعبين ومصاريف باقي الفروع الأخرى.

ولمجابهة هذا العجز تطلب الهيئة من جماهيرها اقتناء ما تبقى من اشتراكات موسمية لدعم الفريق ماديا ومعنويا خاصة وأن حضور الجماهير في الملعب يسهل كثيرا على اللاعبين تحقيق الانتصار ودعم اللاعبين معنويا، كما تتجه النية للبحث عن حلول أخرى وهي العودة الى طباعة التذاكر في المباريات الرسمية وهي فكرة لا تحبذها الهيئة كثيرا، كما أن المساعي متواصلة من خلال الاتصال برجالات النادي لدعم الفريق ماديا في انتظار وصول القسط الثاني من صفقة انتقال مرياح في شهر أفريل المقبل.

ما هو مطلوب اليوم التفاف جماهير النادي الصفاقسي ورجالاته حول الفريق خاصة في هذا الظرف المادي الصعب علما وأن الهيئة قامت بما يجب القيام به من خلال خلاص أجور كل اللاعبين والاطار الفني الى اخر شهر اكتوبر الفارط.

راحة بيوم
من المنتظر أن يمنح المدرب رود كرول اللاعبين راحة يوم الاحد المقبل على ان تكون العودة إلى التمارين بداية من يوم الاثنين استعدادا للقاء الملعب التونسي نهاية الاسبوع المقبل. وينتظر التحاق اللاعبين الدوليين بالمجموعة يوم الأربعاء المقبل لمواصلة التحضيرات، كما أن المساعي متواصلة للبحث عن فريق آخر لاجراء لقاء ودي بعد اللقاء الأول امام الجار الملعب الصفاقسي وفي صورة تعذر موافقة بعض النوادي فإن النية تتجه نحو اجراء مقابلة ودية امام صنف الامال او مباراة تطبيقية بين اللاعبين للحفاظ على نسق المباريات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115