الترجي الرياضي: رابطة الأبطال تضع نجوم الفريق تحت الأنظار

لم يمر وقت كبير عن تتويج الترجي بلقب رابطة الأبطال الإفريقية بعد إطاحته بممثل كرة القدم

المصرية في نهائي سيظل راسخا في الأذهان بعد ريمونتدا تاريخية ستخول للأحمر والأصفر معانقة العالمية بشد الرحال في الثالث عشر من الشهر القادم إلى الامارات لخوض سباق كاس العالم للأندية الذي سجل تواجد ابرز فريق على الساحة العالمية بطل القارة الأوروبية ريال مدريد.
تتويج قاري تزامن مع تألق العديد من الأسماء التي تؤكد آخر المعطيات أنها محل متابعة من بعض الأندية بهدف الظفر بخدماتها خلال الميركاتو الشتوي الذي لم يعد يفصلنا على انطلاقته الكثير ولعل ابرز الأسماء التي تم الحديث عنها كثيرا في الساعات القليلة الماضية الكاميروني فرانك كوم حيث أكدت تقارير صحفية مصرية أمس وجود اتصال بين الهيئة المديرة لفريق الأهلي ووكيل أعمال اللاعب الكاميروني عبر خلاله الفريق المصري عن رغبته في التعاقد مع اللاعب مقترحا 1.5 مليون دولار أي ما يناهز 4 مليون دينار.

البدري ينفي
نبقى مع الأسماء المتألقة في سباق رابطة الأبطال لنشير إلى وجود تسريبات عن دخول فريق فرنسي على الخط بهدف الظفر بنجم متوسط الميدان الهجومي وهداف المسابقة أنيس البدري الذي نفي في تصريح «للمغرب» ما يروج من أخبار مشيرا إلى عدم وجود أية اتصالات من أي فريق سواء معه بصفة مباشرة أو مع إدارة الترجي مضيفا إلى رغبته في مواصلة المشوار والمزيد من التتويجات مع الترجي خاصة في الموسم الحالي الذي يعد استثنائيا في تاريخ النادي وفي مسيرة كل لاعب.

لا مجال للتفريط في ركائز الفريق
تأكيد البدري بعدم وجود اتصالات ورفضه فكرة مغادرة الترجي في الوقت الحالي إضافة إلى ما تم تأكيده من قبل الإعلام المصري عن وجود اتصالات بين هيئة النادي ووكيل أعمال الكاميروني فرانك كوم من شانه أن يكون محل تحرك من الهيئة المديرة للترجي حيث علم «المغرب» من مصدر مقرب من رئيس النادي عدم وجود رغبة في التفريط في خدمات أي لاعب خلال الميركاتو الشتوي بل تتجه النية للمزيد من الانتدابات بهدف تعزيز الرصيد البشري بما يفتح الأبواب لضرب موعد جديد مع المزيد من الألقاب وخاصة كاس رابطة الأبطال الإفريقية التي لم يعد يفصل الترجي الكثير عن انطلاق رحلة الدفاع عن اللقب.

الاستعدادات متواصلة
بعيدا عن أجواء الميركاتو والعروض التي تلاحق البعض من ركائز الفريق يواصل أبناء المدرب معين الشعباني استعداداتهم للقاء المتاخر لحساب الجولة الثانية من سباق البطولة الذي سيجمعهم غدا بداية من الساعة الثانية على أرضية الملعب الاولمبي بالمنزه بمضيفهم نجم المتلوي حيث خضع الفريق عشية أمس بحديقة حسان بلخوجة إلى حصة مسائية تم خلالها المراوحة بين الجانب الفني والتكتيكي على أن يتم خلال حصة تمارين اليوم تحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

فرصة إضافية
نبقى مع اللقاء والتوجهات الفنية للمدرب معين الشعباني وخاصة الاختيارات المتعلقة بالتشكيلة الأساسية لنشير إلى وجود رغبة كبيرة من الإطار الفني لمنح فرصة إضافية لبعض الأسماء التي قدمت في اللقاء الأخير مردودا محترما وساهمت في تحقيق فريقها لانتصار مستحق بثلاثية نظيفة على غرار الرجايبي وبالعربي وبن رمضان... إضافة إلى وجود توجه لتمكين الأسماء العائدة من الإصابة وخاصة إيهاب المباركي وعلي المشاني من متسع إضافي من الوقت لاستعادة نسق المقابلات بما يفتح لهم الأبواب للدخول في الحسابات في قادم المواعيد المحلية منها والقارية.

ماذا عن الجويني وبقير؟
بعد غيابهما عن اللقاء الأخير لدواع صحية فان وضعية الثنائي سعد بقير وهيثم الجويني وإمكانية تواجدهما على ذمة الإطار الفني للترجي في لقاء نجم المتلوي لا تزال غامضة في انتظار حصة تمارين الغد التي قد تحمل في طياتها الجديد رغم ان اخر المستجدات تؤكد أن الإطار الطبي للأحمر والأصفر يرفض المجازفة بهما ومنح الموافقة لتشريك الثنائي المذكور تحسبا لأية تطورات صحية قد تحرمهما من التواجد على ذمة الفريق في قادم المواعيد التي ستكون أكثر أهمية خاصة إذا تعلق الأمر بكاس العالم للأندية وكاس السوبر الإفريقي الذي لم يتم بعد تحديد موعده.

أجواء مميزة
الاحتفال بكاس رابطة الأبطال الإفريقية لم يقتصر على أرضية ملعب رادس وجل التلفازات التونسية التي خصص جلها متسعا كبيرا من الوقت لاستضافة صاحب اللقب وقصر قرطاج ومجلس النواب بما أن لبقية الفروع نصيب من فرحة التتويج حيث كانت أمس الأجواء مميزة في حديقة حسان بلخوجة حيث توجه فريق اكبر كرة اليد محملا بباقات الورود إلى الملعب المعشب لتهنئة اللاعبين والإطار الفني باللقب القاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115