النادي الصفاقسي: الهيئة تفند خبر التفريط في «أيمن حسين» وكريم بن عمر ينظم للإطار الفني

عاد أمس النادي الصفاقسي الى التمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري بعد لقاء ودي

أول خاضه امام جاره الملعب الصفاقسي والذي انتهى على نتيجة (2 - 0) للأسود والأبيض من أقدام ايمن الحرزي و جوراس.
المدرب رود كرول قام في هذا اللقاء بتشريك اكبر عدد ممكن من اللاعبين المتواجدين على قائمته بالإضافة الى دعوته لعدد من لاعبي صنف الآمال لإقحامهم في المجموعة والتعرف على خصالهم ومن بينهم لاعبون أفارقة ينشطون في الأصناف الشابة للنادي الصفاقسي على غرار جوراس صاحب الهدف الثاني بما أن الفريق شهد غياب 7 لاعبين دوليين نظرا لالتزاماتهم مع المنتخبين الوطني والأولمبي. اللقاء الودي كان بمثابة الاختبار للاعبين قبل العودة نهاية الأسبوع المقبل لمسابقة البطولة الوطنية بما أن الفريق ينتظره لقاء هام امام الملعب التونسي في باردو.

كريم بن عمر يلتحق بالإطار الفني
قرر المدير الفني لأصناف الشبان غازي الغرايري تعيين اللاعب السابق للنادي الصفاقسي كريم بن عمر مدربا مساعدا لصنف الأمال إلى جانب المدرب الأول عدنان الغربي ومساعده هيكل قمامدية، وجاء قرار الغرايري نظرا للعمل الكبير الذي يقوم به الاطار الفني لصنف الأمال والاستراتيجية الجديدة للهيئة من خلال التعويل على أبناء النادي علما وأن فريق الأمال يزخر بمواهب كبيرة قادرة على تقديم الاضافة وافتكاك مكان لها ضمن الأكابر في المستقبل بالإضافة إلى وجود عدد كبير من اللاعبين الأفارقة.
والتحق أمس كريم بن عمر بأول حصة تدريبية له بألوان النادي الصفاقسي بما أن ترعرع بين أحضان هذا الفريق وتحصل معه على عدة ألقاب وطنية وقارية من بينها بطولة وكأس تونس والبطولة العربية وكأس الاتحاد الافريقي ونهائي رابطة الابطال قبل تقمص الوان النادي البنزرتي والملعب التونسي ومستقبل المرسى وفريق في الدرجة الثانية الفرنسية ليعلن بعد ذلك دخوله إلى عالم التدريب من بوابة مدرسته الأم النادي الصفاقسي.

الهيئة تفند بخصوص حسين
راج في الفترة الأخيرة خبر نية الهيئة المديرة التخلي عن اللاعب العراقي ايمن حسين إما بفسخ العقد أو التفريط فيه لأحد النوادي الأجنبية الأخرى. مصادرنا في الهيئة المديرة فندت هذا الخبر وأكدت بأن بعض الأشخاص يريد التشويش على الجو العام في النادي بعد النتائج الايجابية وأن لا نية للهيئة أو الاطار الفني للتفريط في اللاعب أيمن حسين ايمانا منهم بخصال هذا اللاعب الذي سيقدم مردودا كبيرا وسيفتك مكانه في المجموعة بداية من الميركاتو الشتوي المقبل بالإضافة الى سعي الهيئة لانتداب هذا اللاعب في اللحظات الأخيرة ليكون حلا من الحلول امام الاطار الفني بما أن الفريق سيدخل المسابقة الافريقية في الشهر المقبل مع اللعب من اجل البطولة والكأس. وبدوره شارك ايمن حسين في الشوط الثاني في اللقاء الودي الذي جمع النادي الصفاقسي بجاره الملعب الصفاقسي وينتظر تأهيله قانونيا في منتصف ديسمبر المقبل حتى يكون على ذمة الاطار الفني من خلال التعويل عليه أكثر في المباريات الودية لاسترجاع مؤهلاته البدنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115