النجم الساحلي: مرعي ثابت.. الويكلو للتمارين ومطالبة بالترفيع في عدد التذاكر

يواصل النجم الساحلي بنسق حثيث تحضيراته لمباراة الدور السادس عشر من البطولة العربية للأندية

التي ستجمعه غدا الخميس 8 نوفمبر الجاري بالوداد المغربي والتي سيسعى من خلالها الى تدارك خروجه المبكر من سباق رابطة الأبطال الإفريقية رغم الامال التي كانت معلقة على الفريق في الذهاب في مشوارها أكثر ما يمكن والمراهنة على اللقب القاري.
ستكون للنجم الساحلي اليوم وفي تمام الثامنة ليلا حصة تدريبية أخيرة قبل مباراة الفريق المغربي، حصة تدريبية من المنتظر أن يحدد على ضوئها الإطار الفني بقيادة «جورج ليكانز» ملامح التشكيلة الأساسية والمجموعة التي سيتم التعويل على خدماتها في لقاء الغد الذي سيكون خلاله فريق جوهرة الساحل مطالبا بنتيجة ايجابية حتى يواصل النجاح في بقية المشوار.. هذه الحصة التدريبية ستتبع بحصة فيزيوناج للوقوف كما يجب على إمكانات المنافس وتفادي أية مفاجأة يوم المباراة.

الحذر واجب
سيكون النجم الساحلي مطالبا بتوخي الجذر أكثر ما يمكن خلال مباراة الوداد المغربي وتفادي أخطاء اياب نصف نهائي رابطة الأبطال خاصة بالنسبة للدفاع بما ان قبول أي هدف سيبعثر أوراقه وقد يجبره على خيبة جديدة لن يكون بالمقدور تحملها في هذا الموسم الذي يريده الكل عنوانا لأكثر من تتويج.

هل يتم الترفيع في عدد التذاكر؟
تطرقنا في أعدادنا السابقة الى أنه تم تخصيص 15 ألف تذكرة لمباراة النجم والوداد المغربي ولكن وعقب الإجتماع التنظيمي طالب الكل بالترفيع في عدد التذاكر الى 20 ألف بما أن مدارج الفيراج ستكون مخصصة لأحباء الوداد المغربي اللذين وضعت لجنة التنظيم 500 تذكرة على ذمتهم فهل تتم الإستجابة لهذا الطلب قبل ضربة البداية للمباراة المنتظرة؟

مرعي ثابت وغموض بخصوص الورقة الثانية
سيكون عمرو مرعي في مباراة الفريق غدا الخميس أمام الوداد المغربي رأس الحربة بعد أن أقنع «ليكانز» بإمكاناته الفنية والبدينة العالية سواء في مباريات البطولة الوطنية أو في ذهاب وإياب الدور الماضي من البطولة العربية امام نادي الرمثا الأردني بتسجيله للهدف الثالث في لقاء العودة بينما مازال الغموض قائما بشان الاسم الثاني الذي سيكون معه في الخط الأمامي للفريق خاصة وأن ياسين الشيخاوي سيتخلف بسبب الإصابة التي تعرض إليها سابقا في مباراة الملعب القابسي، الإختيار سيكون بين الثنائي امين الشرميطي صاحب الخبرة والتجربة الواسعة وحازم الحاج حسن اللاعب الشاب الذي كان وراء فوز النجم الساحلي في المباراة المؤجلة التي جمعت بينه وبين نادي حمام الأنف.

الويكلو في التمارين
سيخوض النجم الساحلي حصته التدريبية الأخيرة استعدادا للقاء العربي بعيدا عن الأضواء وعن وسائل الإعلام كما كان الحال مع كل الحصص التي اجراها طيلة هذا الأسبوع، الهدف من الويكلو يبقى الحفاظ على تركيز المجموعة قبل حوار الغد الذي يريده الكل في سوسة خطوة أخرى موفقة في هذه المشاركة العربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115