النادي الصفاقسي: 4 ودّيات منتظرة.. فريق الآمال في الخدمة والانتدابات في الميركاتو الشتوي

يعود النادي الصفاقسي يوم الغد الخميس 8 نوفمبر الجاري الى التمارين استعدادا للمرحلة القادمة

من البطولة الوطنية، تمارين الفريق ستكون المجموعة خلالها منقوصة من أربع لاعبين بسبب الالتزامات مع المنتخب الأولمبي وهم الحارس ايمن دحمان ونسيم هنيد وهاني عمامو والحبيب الوسلاتي.
ستكون تحضيرات النادي الصفاقسي عادية وسيخصصها الاطار الفني للإعداد البدني للمحافظة على اللياقة البدنية للمجموعة التي ينتظرها ماراطون من المباريات في الفترة المقبلة والتي ستكون خلالها مطالبة بمواصلة سلسلة النتائج الايجابية والبقاء في صدارة ترتيب سباق بطولة هذا الموسم، التدريبات سيخصص جزء منها للتدرب على ضربات الجزاء استعدادا لمباراة كأس تونس امام مستقبل المرسى والتركيز على الكرات الثابتة التي قد تكون حلا من الحلول في الفريق خلال المباريات الرسمية المقبلة.

4 وديات في البرنامج
دخلت إدارة النادي الصفاقسي في مفاوضات مع بعض النوادي التونسية قصد الاتفاق معها لاجراء على الأقل مقابلتين وديتين حيث علمنا من مصادرنا أن الأسماء المطروحة حاليا هي النادي الافريقي والنادي البنزرتي والاتحاد المنستيري والملعب القابسي وهذه الفرق سبق لها ان واجهت الفريق في ذهاب البطولة الوطنية، القرار الأخير بشأن هذه الوديات سيتم الحسم فيه خلال الساعات القادمة.

الاستنجاد بالآمال
علم «المغرب» أن الإطار الفني بقيادة «كرول» وفي ظل غياب أربع ركائز قد وجه الدعوة الى عدد من لاعبي فريق الامال للالتحاق بتمارين الأكابر حتى يكتمل النصاب وقد تأكدت دعوة الحارس احمد المغربي شهر الماروكي لالتحاق بمحمد الهادي قعلول وصبري بن حسين بالإضافة الى انغومبي وابيدي والمنيف وبن يونس، المجموعة عرفت أيضا التحاق محمد علي منصر وسوكاري وحسام دقدوق وحسام بن علي بعد تعافيهم نهائيا من مخلفات الاصابات.

فيتو امام الانتدابات
علم «المغرب» من مصادر مطلعة من الهيئة أنه لا نية للمنصف خماخم في القيام بانتدابات خلال الميركاتو الشتوي المقبل والفريق سيكتفي بلاعب أو اثنين على أقصى تقدير إذا توفرت الشروط المطلوبة، المصدر ذاته بين أن قرار الهيئة جاء بعد النتائج الايجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة وما قدمته المجموعة في كل المباريات وبعد تحسن أداء اللاعبين وحفاظا على الجو العام للمجموعة التي باتت فيها الأمكان غالية خاصة بعد انضمام المهاجم العراقي ايمن حسين إلى المشاركات الرسمية.
ولن يفرط النادي الصفاقسي في المقابل في أي لاعب خلال الميركاتو المقبل وفقا للقرار الذي اتخذه المدرب «رود كرول» بينما ستتم اعارة بعض الشبان الى فرق من البطولة الوطنية لبقية الموسم الحالي حتى تتاح لهم الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية واكتساب الخبرة كما حصل سابقا مع الحبيب اللزاز الذي افتك مكانه كأساسي في نجم المتلوي أو محمد الطرابلسي سابقا مع اتحاد بن قرداد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115