النادي الصفاقسي: غدا استئناف التمارين.. عودة جماعية و«تمر» متألق

سيستأنف النادي الصفاقسي بداية من الغد تحضيراته لبقية مشوار البطولة

بعد راحة تواصلت لثلاثة أيام منحها الإطار الفني للاعبين بعد الفوز الذي خرج به الفريق في الجولة السابعة امام الملعب القابسي وحافظ بفضله على مكانه في صدارة الترتيب باقتدار.

ستشهد المجموعة خلال هذا الأسبوع انضمام اللاعبين المصابين وهم محمد علي منصر وسوكاري وحسام بن علي وحسام دقدوق وسيكونون على ذمة الاطار الفني بداية من الجولة المقبلة امام الملعب التونسي، المرحلة القادمة سيتم خلالها برمجة لقاءين وديين بما ان البطولة ستركن الى الراحة وستستأنف النشاط يوم 24 نوفمبر الجاري ومن المنتظر أن يتم التعرف على منافسي الفريق لاحقا بعد أن تنهي الهيئة المديرة اتصالاتها.. ود يبقى الهدف الأساسي منه تشريك بقية اللاعبين وإعدادهم لبقية المشوار بطولة وكأسا.

الوسلاتي بثبات
أثبت الحبيب الوسلاتي الذي ما انفك يعول على خدماته «كرول» في الدقائق الأخيرة من كل مباراة أنه قادر على قلب الموازين في أية لحظة والدليل تسجيله لهدف من الطراز العالمي امام الملعب القابسي عن طريق كرة ثابتة، الحبيب الوسلاتي صانع الألعاب ولاعب المنتخب الأولمبي لم يتجاوز الـ21 عاما يمتاز بخصال اللاعب المهاري لما له من فنيات عصرية عالية تذكرنا بصولات وجولات ساحر الأجيال حمادي العقربي وأيضا اسكندر السويح وطارق التايب سيكون قادرا على افتاك مكان ضمن التشيكلة الأساسية في الفترة المقبلة والذهاب بعيدا في مشواره الكروي خاصة في ظل العناية التي يحظى بها من المدرب «رود كرول».

كواكو بين الهجوم الوسط
أكد الايفواري كريس كواكو من لقاء الى اخر نجاحه في خطة متوسط ميدان وتأقلمه في هذا المركز على الرغم من ان بدايته كانت كمهاجم عند انضمامه الى فريق الامال وهذا ما كان واضحا في لقاء الترجي عندما عوض سوكاري المصاب، فرصة استغلها اللاعب في وضع بصمة حقيقية له وتقديم مردود متميز.. كواكو أكد في تصريحه مؤخرا عن سعادته بالانضمام الى فريق في عراقة النادي الصفاقسي وأن هدفه يبقى الحصول على الألقاب مع النادي ورفع رايته عاليا وإسعاد أنصاره.

نزار تمر بثبات في السعودية
يواصل المدرب الشاب نزار تمر تألقه في البطولة السعودية مع شبان نادي الهجر بعد تجربة أولى في نادي الفتح السعودي، نزار تمر سبق له أن درب الأصناف الشابة في النادي الصفاقسي وتتلمذ على يده الحارس ايمن دحمان ومحمد علي الطرابلسي ومالك المنيف المتواجدون اليوم مع أكابر الفريق كما حصد عدة ألقاب في تجربته في البطولة السعودية وكان خير سفير للكرة التونسية بعد أن نجح في قيادة شبان الفتح الى حصد أربعة ألقاب وطنية وأولى الخطوات كانت أيضا موفقة في مشواره الجديد مع نادي الهجر بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115