النجم الساحلي: خماسي يعود.. «البريقي» و«الشيخاوي» يتخلفان و15 ألف تذكرة لمباراة الوداد

شرع النجم الساحلي منذ أمس في تحضيراته استعدادا لمواجهة إياب الدور السادس عشر

من البطولة العربية للأندية البطلة التي ستجمعه بالوداد البيضاوي يوم 8 نوفمبر الجاري بداية من الثامنة ليلا، الامال المعلقة على هذا اللقاء كبيرة في الفوز والمرور الى الدور القادم خاصة بعد التعادل السلبي الذي عاد به في لقاء الذهاب من المغرب.
ينتظر أن تعرف تشكيلة النجم الساحلي خلال اللقاء المنتظر أمام الوداد البيضاوي عدة تغييرات مقارنة بتلك التي عول عليها الإطار الفني بقيادة «جورج ليكانز» في مباراة اتحاد تطاوين لحساب الجولة السابعة من سباق البطولة والتي اكتفى خلالها فريق جوهرة الساحل بالتعادل السلبي، التشيكلة ستنضم اليها العناصر التي كانت متغيبة لأسباب صحية.

عودة جماعية
وستعرف مباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي مشاركة كل من عمار الجمل وأمين الشرميطي وماهر الحناشي وفراس بالعربي وعمرو مرعي الذين سبق أن تخلفوا لأسباب متباينة بين الصحية والتأديبية ، خماسي من المنتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة ويساهم في مرور الفريق الى الدور المقبل ومواصلة المشوار في هذه البطولة العربية وتمثيل كرة القدم التونسية.

«البريقي» و«الشيخاوي» أبرز المتغيبين
وسيتخلف علية البريقي عن مباراة فريق جوهرة الساحل والوداد المغربي المحددة لهذا الأسبوع بما أنه خضع خلال الفترة الماضية الى عملية جراحية على مستوى البطن والأمر سيكون كذلك بالنسبة للعائد ياسين الشيخاوي بما أن نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرا أكدت عدم تعافيه بصفة نهائية من مخلفات الإصابة التي سبق أن تعرض إليها في مباراة الفريق مع الملعب القابسي في سباق البطولة الوطنية يوم 20 أكتوبر الماضي.

هل يأتي الفوز الثاني؟
مازال الكل في سوسة ينتظر نتائج أفضل للنجم الساحلي مع مدربه الجديد «جورج ليكانز» وفوزا ثانيا بعد ذلك الذي خرج به في دياره بهدف دون رد امام نادي حمام الأنف، فريق جوهرة الساحل اكتفى في ثلاث مباريات بتعادل إيجابي أمام الملعب القابسي بهدفين لمثلهما واخر سلبي أمام كل الملعب القابسي واتحاد تطاوين في سباق البطولة الوطنية والوداد البيضاوي في البطولة العربية فهل يكون الفوز الثاني هو بطاقة التأهل الى الدور المقبل منها؟

15 ألف تذكرة على ذمة الأحباء
وسيتم وبمناسبة الدور ثمن النهائي للبطولة العربية المقرر ليوم 8 نوفمبر الجاري في حدود الثامنة ليلا في أولمبي سوسة وضع 15 ألف تذكرة على ذمة أحباء النجم الساحلي هذا إضافة الى حاملي الإشتراكات المقدر عددهم بـ900 مشترك.

تربص مغلق
ودخل فريق جوهرة الساحل واستعدادا للقاء العربي المنتظر في تربص مغلق بجهة سوسة ستتخلله حصص فيزيوناج قصد الوقوف على إمكانات الوداد البيضاوي الذي سيسعى النجم الى تجاوزه خاصة وأن المجموعة ستعرف عودة أكثر من لاعب قادر على تقديم الإضافة المرجوة والذهاب بالفريق خطوة أخرى في هذه المسابقة العربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115