النجم الساحلي: اليوم موعد الجلسة العامة..بن عمر يعود وحمى الإصابات تضرب الحناشي

عاد النجم الساحلي إلى أجواء الانتصارات محليا تحت إشراف الإطار الفني الجديد بقيادة المدرب جورج ليكانز من

خلال اللقاء المؤجل لحساب الجولة الثالثة في سباق البطولة أمام نادي حمام الأنف بهدف المهاجم حازم الحاج حسن في آخر دقيقة من المواجهة.

وينتظر فريق جوهرة الساحل ماراطون هائل من المواعيد فيما تبقى من الشهر الجاري والبداية ستكون غدا السبت في تطاوين أمام الإتحاد المحلي فيما أن مباراة الإياب للدور (16) من مسابقة كأس العرب للأندية أمام الوداد البيضاوي ستكون يوم الخميس القادم (8) نوفمبر وبعد ذلك بيومين وتحديدا (11) من الشهر الجاري سيكون اللقاء أمام نجم المتلوي وأما يومي (25) من الشهر الجاري ويوم (28) نوفمبر أيضا التباري مع أندية كل من النادي البنزرتي والترجي الرياضي.

قائمة المصابين
ارتفعت قائمة اللاعبين المصابين من موعد إلى آخر ولذلك بأية تركيبة سيواجه المدرب جورج ليكانز غدا اتحاد تطاوين بحكم أن عدد العناصر المصابة من الأساسيين قد أرتفع لأنه وبعد ياسين الشيخاوي فإن أمين الشرميطي وعمار الجمل قد تغيبا عن مباراة نادي حمام الأنف إضافة لماهر الحناشي الذي تم تعويضه في نفس الموعد.

عودة بن عمر
تخلف أمين بن عمر عن المباراة المحلية أمام نادي حمام الأنف وسيكون في الموعد مجددا ضمن التركيبة الأساسية في لقاء الغد أمام اتحاد تطاوين لتعزيز خط وسط ميدان المجموعة وحتى يكون متواجدا في إياب الدور (16) من مسابقة كأس العرب للأندية أمام الوداد البيضاوي.

تجهيزات وتحسينات
مقابل تحفظ الإتحاد العربي على مستوى التجهيزات الإضافية في الملعب الأولمبي بسوسة لاحتضانه للقاء الإياب أمام نادي الوداد البيضاوي فلقد أكد لنا مصدر أن عديد الإضافات قد حصلت على مستوى حجرات الملابس الى غير ذلك وعديد التحسينات الأخرى التي تم القيام بها مؤخرا.

عن الجلسة العامة
ستنعقد اليوم الجلسة العامة الانتخابية رقم (93) في تاريخ نادي النجم الساحلي ومن قبلها الجلسة التقييمية وبحكم أن قائمة واحدة قد ترشحت للموعد وهي التي سيرأسها رضا شرف الدين الذي سيواصل نيابته الجديدة لمدة (3) مواسم أخرى ستكون مخصصة للتقييم الشامل وللتطرق لحلول جذرية خاصة على مستوى إيجاد طرق للحد من العجز المالي المتفاقم الذي أدرك أكثر من (50) مليارا والأخرى التي ستهم المشاريع المستبقلية لمختلف فروع الرياضات الجماعية الأخرى من كرة السلة والطائرة واليد الى جانب كرة القدم في المقام الأول على عديد المستويات القادمة على امتداد المواسم الثلاثة الجديدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115