النجم الساحلي: مشاركة «الجمل» بين الشك واليقين والعجز المالي بلغ قرابة 50 مليارا

عاد النجم الساحلي بتعادل ثمين في أعقاب لقاء الذهاب من الدار البيضاء أمام

نادي الوداد ضمن الدور 16 من مسابقة كأس العرب للأندية في انتظار الفصل الثاني من الحوار في أولمبي سوسة المبرمج ليوم 8 نوفمبر القادم...
ويعود الفريق اليوم لأستئناف سباق البطولة بتباريه في حمام الأنف أمام النادي المحلي من خلال لقاء مؤجل لحساب الجولة الثالثة فكيف سيكون ظهور الفريق في خضم ماراطون هائل من المواعيد قبل مواصلة مشواره بتحوله في نهاية الأسبوع الجاري الى تطاوين لملاقاة الاتحاد المحلي؟
تلك هي إذن أبرز التساؤلات لغالبية الأنصار من مباراة إلى أخرى محلية منها أو خارجية في إطار المسابقة الرياضية العربية خاصة التي يعلق عليها الجميع آمالا عريضة إثر الخروج من منافسات رابطة الأبطال الإفريقية؟

حصيلة متوسطة
خاض فريق جوهرة الساحل إلى حد الآن أربع مباريات فكانت الحصيلة انتصاران على حساب شبيبة القيروان (3 - 0) والاتحاد المنستيري (5 - 3) وتعادلان أمام اتحاد بن قردان (0-0) والملعب القابسي (2-2) وهي حصيلة تعتبر متوسطة برصيد (8) نقاط فكيف ستكون ردة فعل الفريق اليوم من خلال اللقاء المؤجل أمام نادي حمام الأنف خارج سوسة فهل سيعود إلى أجواء الانتصارات أو العكس تحت إشراف الإطار الفني الجديد بقيادة جورج ليكانز قبل يومين من موعد تحوله الى تطاوين لملاقاة الإتحاد المحلي؟

عن مشاركة الجمل
تعرض المدافع عمار الجمل مجددا إلى إصابة عضلية خلال اللقاء العربي ذهابا أمام الوداد البيضاوي فهل سيركن مرة أخرى إلى راحة إجبارية لأسباب صحية حتى يأخذ مكانه على مستوى محور الخط الخلفي رامي البدوي ولذلك فإن تواجده في التركيبة الأساسية اليوم في اللقاء المؤجل أمام نادي حمام الأنف يبقى بين الشك واليقين وغير متأكد بنسبة كبيرة في موعد هذا المساء.

حكم عراقي للإياب
تم تعيين الحكم العراقي مهند قاسم لإدارة لقاء الإياب ضمن مسابقة كأس العرب للأندية أمام نادي الوداد البيضاوي ليوم الخميس 8 نوفمبر القادم في أولمبي سوسة الذي سيكون على الساعة الثامنة ليلا بحضور حوالي (15) الف متفرج من حاملي التذاكر والاشتراكات السنوية علما بأن الإتحاد العربي قد وافق على احتضان أولمبي سوسة لهذا الموعد إثر التحفظات على مستوى البعض من التجهيزات في داخله التي تم إنجازها.

مرعي والشرميطي كالعادة
بسبب الاحتجاب المتواصل لياسين الشيخاوي لأسباب صحية وهو ما ترك فراغا على مستوى التركيبة الأساسية لما قدمه من مردود مرضي للغاية في لقاء الدربي خاصة امام الاتحاد المنستيري وقبل اصابته في المباراة امام الملعب القابسي اضافة إلى عدم الجاهزية البدنية لأحمد العكايشي فان جورج ليكانز سيضطر مرة أخرى على غرار ما حصل في موعد الذهاب أمام الوداد البيضاوي إلى إقحام عمرو مرعي وامين الشرميطي على مستوى الخط الأمامي أمام نادي حمام الأنف في إطار المباراة المتأخرة اليوم الأربعاء.

عجز مالي هام
قبل أيام قليلة من انعقاد الجلسة العامة للانتخابية ولو أن رضا شرف الدين قد تقدم بقائمة كانت هي الوحيدة في اخر الأمر دون اي قائمة أخرى وهو ما يعني أن هيئته الجديدة ستتواجد لمدة 3 مواسم قادمة فان العجز المادي قد بلغ أكثر من (50) مليارا فيما أن الحلول القادمة على هذا المستوى تبقى من أهمها العمل في المقام الأول لتوفير أكثر ما يمكن من الموارد المالية مستقبلا لتقليص هذا العجز الكبير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115