النادي الصفاقسي: «سوكاري» يستأنف و«كرول» وفيّ لعاداة «الويكلو»

يعود النادي الصفاقسي اليوم الى التمارين استعدادا للقاء الجولة السابعة من البطولة الوطنية

امام الملعب القابسي والذي سيحتضنه ملعب الطيب المهيري بصفاقس عشية السبت المقبل، عودة اللاعبين اليوم ستكون بروح معنوية كبيرة بعد عودته من المنستير بانتصار ثمين امام اتحاد المكان عزز به مركزه في صدارة الترتيب.

الاطار الفني للنادي الصفاقسي مكن أمس اللاعبين من راحة حيث ستكون العودة إلى التمارين عشية اليوم دون حضور الجمهور، وسيلتحق بالمجموعة كينغسلاي سوكاري بعد تعافيه من مخلفات الاصابة في حين ينتظر التحاق محمد علي منصر بالتمارين نهاية الاسبوع الحالي حيث ستكون عودته للميادين بداية من الجولة المقبلة.
يبدو أن النجاح المحقق في الجولات الماضية في ظل فرض المدرب الهولندي رود كرول قرار الويكلو على التمارين فإن الاتجاه حساب مصادرنا ذاهب إلى مواصلة سياسة التمارين خلف الأبواب المغلقة.

بيع التذاكر
علمنا من مصادرنا أن نية الهيئة تتجه نحو طبع 2000 تذكرة جديدة للقاء الجولة المقبلة امام الملعب القابسي بالاضافة الى اصحاب الاشتراكات، وينتظر أن يقع وضع التذاكر في نقاط البيع بداية من يوم الخميس المقبل لكن القيمة المالية للتذكرة لم تحدد بعد بما أن الفرضية الأولى تتجه نحو مواصلة الاعتماد على التذاكر من فئة 20 دينار مع شرائح سي اس اس موبايل مجانية و5 دنانير مكالمات مجانية أمّا الفرضية الثانية فهي توفير تذاكر من فئة 15 دينار فقط. وتعتبر الفرضية الأولى هي الأقرب بعد نجاحها في لقاء النادي الافريقي وتدفق عدد كبير من الاحباء على اقتناء التذاكر والشرائح التي تساعد الفريق خاصة على المستوى المادي.

تدشين السبورة
بعد أن وقع تركيبهما الأسبوع الفارط من المنتظر أن يقع تدشين السبورتين اللامعتين بملعب الطيب المهيري بصفاقس بداية من لقاء الجولة المقبلة امام الملعب القابسي حيث أكدت مصادرنا بأن السبورتين بمواصفات عالمية ويمكن للفريق أن يعرض المقابلة كاملة على الشاشة أو إعادة بعض اللقطات أو الأهداف بالإضافة إلى امكانية التحكيم الاستعانة بها في صورة طلب اعادة اللقطة هذا بالإضافة إلى تقنيات أخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115