النجم الساحلي: عدم جاهزية «العكايشي» تبعده عن المباريات وماراطون منتظر محليا وعربيا

أعتبر غالبية أنصار النجم الساحلي أن نتيجة التعادل المحققة في ذهاب الدور (16)

من مسابقة كأس العرب للأندية أمام نادي الوداد البيضاوي (0-0) إيجابية لكنها تبقي نتيجة فخ في غياب التهديف الذي كان من الممكن أن يكون الحل الأمثل وسلاحا في مواجهة الإياب المبرمجة في أولمبي سوسة يوم 8 نوفمبر القادم والتي ستحدد مصير النجم الساحلي في العبور إلى الدور القادم من عدمه.
المجموعة قدمت مباراة أولى ناجحة تكتيكيا على مستوى خطة (2-5-3) والفصل الثاني من الحوار الكروي الرياضي العربي يبقى مفتوحا على جميع الاحتمالات على غرار ما صرح به المدافع عمار الجمل بأنه لا مجال لنا لقبول أي هدف في سوسة إيابا وحسم ورقة الترشح لا بد أن يكون من نصيبنا على ميداننا وأمام أنصارنا للتأهل في هذه المسابقة الرياضية الهامة أمام منافس بارز و عتيد.

ماراطون قادم
ينتظر النجم ماراطون هائل من المواعيد الهامة في وقت وجيز قادم بحكم أن البداية ستكون غدا بملاقاة الفريق لنادي حمام الأنف من خلال مباراة مؤجلة من السباق المحلي للبطولة ثم التباري مع اتحاد تطاوين في الجولة السابعة يوم (3) او (4) نوفمبر ويوم (8) من نفس الشهر القادم سيكون إياب الدور (16) من مسابقة كأس العرب للأندية أمام الوداد البيضاوي في أولمبي سوسة في حين أن المباراة المؤجلة لحساب الجولة السادسة أمام نجم المتلوي ستكون يوم (11) نوفمبر.

في انتظار إسعاف قاري
بسبب إقصاء الأندية الغانية من المنافسات القارية فإن الكل في انتظار تمكين فريق النجم من المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة رابطة الأبطال بصورة استثنائية وهي التي تبقى واردة فهل ستتم إمكانية تواجد فريق جوهرة الساحل في مسابقة رابطة الأبطال عوضا عن منافسات كأس الكنفدرالية هذا ما يأمله وينتظره الجميع.

المعاملة بالمثل
جانب هام من أنصار النجم الساحلي الذين تحولوا إلى الدار البيضاء لمواكبة لقاء الذهاب أمام نادي الوداد قد كان دخولهم للملعب بصورة مجانية من جانب المشرفين على النادي المغربي لأكثر من (500) محب ولذلك ستكون المعاملة بالمثل من طرف النجم إيابا يوم (8) نوفمبر في اولمبي سوسة.

عرض هام
تقدم نادي الجزيرة الإماراتي بعرض مادي هام للنجم الساحلي للظفر بخدمات المهاجم أنيس سلتو الذي تمت إعارته لأهلي طرابلس وذلك بما قيمته (2) مليون دولار فهل سيقبل النجم بمثل هذا العرض المالي الذي سينعش خزينة النادي بعائدات كبرى.

عن الشيخاوي والعكايشي
سيتواصل احتجاب ياسين الشيخاوي لمواعيد رياضية أخرى قادمة محليا وعربيا لأسباب صحية بحكم أن مدة غيابه قد حددت بحوالي (4) اسابيع وعلى صعيد آخر فإن عدم ظهور أحمد العكايشي في لقاء الذهاب امام الوداد البيضاوي يعود لسبب عدم جاهزيته البدنية علما أن تواجده ضمن التركيبة الأساسية للمدرب جورج ليكانز قد اقتصر على وقت قصير في لقاء الدربي المحلي الماضي أمام الاتحاد المنستيري.

على أرضية ملعب حمام الأنف
تقرر رسميا تعيين المباراة المتأخرة بين نادي حمام الانف والنجم الساحلي لحساب الجولة الثالثة ذهاب بملعب حمام الانف البلدي يوم الإربعاء 31 أكتوبر 2018 بداية من الساعة 14.30 بإدارة الحكم وليد الجريدي ويذكر أن أبناء بوقرنين إستقبلوا ضيوفهم في الجولات الاولى في ملعب رادس نظرا لأشغال الصيانة التي شهدها الملعب البلدي بحمام الأنف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115