النادي الصفاقسي: الهيئة تحفز اللاعبين بصرف الأجور وصرف منح الانتصارات الأخيرة

يتحول عشية اليوم النادي الصفاقسي إلى سوسة لقضاء ليلته هناك ثم التحول صبيحة

الغد الى المنستير لاجراء لقاء الجولة السادسة ذهابا من البطولة الوطنية امام الاتحاد المنستيري، ومن المنتظر أن يوجه المدرب رود كرول الدعوة إلى أيمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وحمزة المثلوثي واشرف الزواغي ومحمد علي الجويني وعمر بوراوي ونسيم هنيد وهاني عمامو ونور الزمان الزموري وكريس كواكو ووليد القروي وحمزة الجلاصي وجاسم الحمدوني وايمن الحرزي وعلاء الدين المرزوقي والحبيب الوسلاتي وهيبارت ومانوتشو وفراس شواط.

ومن الركائز الاساسية التي ستتغيب عن رحلة الفريق نجد سوكاري ومحمد علي منصر بسبب الاصابة في حين سيجري الفريق حصة تمرينية صباحية أخيرة اليوم على العشب الفرعي للمهيري ثم التحول مساء الى سوسة.

الجماهير في الموعد
بعد أن منحت هيئة الاتحاد المنستيري رخصة الدخول لـ180 شخص من أحباء النادي الصفاقسي علمنا من مصادرنا أن إدارة الفريق تحصلت على عدد من التذاكر الخاصة بالمباراة والتي سيقع توزيعها على الأحباء حسب الأولوية، وتأمل جماهير الاسود والابيض في الترفيع في عدد الجماهير بعد أن عبر العديد عن رغبته في التحول الى المنستير لمتابعة اللقاء وتشجيع النادي.

صرف المنح
كنا ذكرنا في وقت سابق أن إدارة النادي الصفاقسي قامت بصرف أجور اللاعبين الى حد شهر سبتمبر وهي بادرة تحسب لرئيس النادي المنصف خماخم بعد الضائقة المالية التي عاشها الفريق في السنوات الأخيرة، مصادرنا أكدت بدورها أن إدارة النادي قامت بصرف منح الفوز على الترجي الرياضي والنادي الافريقي منذ يومين مثلما تعهدت بذلك في وقت سابق بعد أن وقع جمع الأموال وهو ما قد يعطي روحا جديدة للاعبين ودافعا أكبر للعودة بنتيجة الانتصار من المنستير بالذات ومواصلة تصدر طليعة الترتيب بما أن لقاء الاتحاد هذا الأحد ليس سهلا كما يراه البعض بالرغم من أزمة النتائج التي يمر بها الفريق المحلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115