صدام بن عزيزة (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: جاهزون لحوار الدربي المغاربي وسنسجل في شباك «الوداد»

توجهت كل اهتمامات النجم الساحلي وآماله إلى دوري مسابقة كأس العرب للأندية

إثر خروج الفريق من منافسات رابطة الأبطال الإفريقية فكانت الخطوة الأولى ناجحة ومرضية دون أية صعوبات تذكر في الدور الماضي وتحديدا أمام نادي الرمثا الأردني ذهابا وإيابا بنفس النتيجة (3 - 1).
واليوم سيكون الموعد مع الدور السادس عشر ذهابا في الدار البيضاء أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي فماذا عن هذا الفصل الأول من الحوار الكروي؟ وكيف تبدو حظوظ فريق جوهرة الساحل؟ هذا أهم ما جاء في حديثنا مع المدافع صدام بن عزيزة الذي أجاب عن تساؤلاتنا حول لقاء الذهاب:

ما تعليقك على نتائج النجم في سباق البطولة المحلية؟
كان بالإمكان أفضل مما كان من جانبنا لولا التعادليين المسجلين الأول أمام اتحاد بن قردان في أولمبي سوسة والثاني في قابس أمام الملعب المحلي لكوننا قد فرطنا في انتصارين كانا في المتناول بسبب إهدارنا لفرص عديدة واضحة وعموما أعتبر مثل هذه الحصيلة التي سجلناها على مستوى (4) مباريات إلى حد الآن أكثر من متوسطة.

وفي المقابل جاءت بدايتكم في المسابقة الرياضية العربية إيجابية؟
فعلا لأنه ومنذ الدور الأول وخاصة إثر انسحابنا من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية دخل فريقنا إلى التظاهرة الرياضية العربية من الباب الكبير ولقد تجلى ذلك واضحا من خلال انتصارنا على نادي الرمثا الأردني بنفس النتيجة العريضة ذهابا وإيابا (3 - 1) بحكم أن اهتماماتنا قد توجهت وتركزت على هذا السباق.

والآن إلى الدور 16 أمام الوداد البيضاوي فماذا تقول؟
عملية القرعة وضعت النجم في هذا الدور أمام منافس بارز وعتيد قد خرج هو الآخر من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية على غرارنا وهو ما يوحي بمواجهتين في غاية في الأهمية.

ماذا عن لقاء اليوم في المغرب؟
هذا الفصل الأول من الحوار أمام الوداد البيضاوي يعتبر هاما بالنسبة للنجم في مرحلة أولى قبل الإياب في أولمبي سوسة بحكم أن النتيجة تهمنا كثيرا لانعكاسها على حوار الإياب على ميداننا فيما سيسعى الوداد هو الآخر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في الدار البيضاء أمام أنصاره وهذا ما سنقرأ له كل الحسابات.

ماذا عن منافسكم الوداد البيضاوي؟
الوداد البيضاوي ناد بارز وهو الذي خرج في الأمتار الأخيرة من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية على غرار النجم الساحلي تماما توجهت كل اهتماماته إلى هذه المسابقة الرياضية العربية وهو نفس توجه النجم أيضا ويملك عدة عناصر بارزة وهو صعب المراس على ملعبه لكننا جاهزون لحوار اليوم.

أفضل سيناريو للنجم في لقاء اليوم؟
يبقى هدفنا خلال لقاء الذهاب اليوم أمام نادي الوداد البيضاوي التهديف خارج قواعدنا لأن ذلك يعتبر على غاية من الأهمية ولكن شريطة أن لا نقبل البتة أي هدف حتى تكون حصيلتنا إيجابية من خلال هذا الفصل الأول من الحوار الرياضي العربي في هذا الدور المتقدم أمام منافس بارز يعلق هو الآخر آمالا عريضة.

حظوظ النجم في مواجهة الذهاب؟
كما ذكرت سنسعى إلى التهديف دون قبولنا لأي هدف لضمان آوفر حظوظ ترشح النجم إلى الدور القادم الذي سيتضاعف إيابا على ميداننا وأمام أنصارنا بحكم أن أمر ترشحنا سيكون في شكل مرحلة أولى ذهابا في الدار البيضاء والحسم في أولمبي سوسة من جانبنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115