الملعب القابسي: القلعي يتماثل للشفاء واجتماع هام لرجالات النادي

يعيش أحباء الملعب القابسي هذه الأيام على وقع دربي قابس الذي ينزل فيه فريقهم خلاله

ضيفا على الجار مستقبل قابس يوم السبت القادم بداية من الساعة الثانية والنصف ظهرا بملعب قابس في مباراة ينتظرها الشارع الرياضي في عاصمة الحناء بشغف منذ بداية الموسم نظرا لكونه موعد قار مع الفرجة والمتعة والإثارة ولو في حضور بعض مشاهد الخروج عن النص التي سيطرت على دربي النخبة ونأمل أن لا تصيب العدوى «الكبار».
مباراة السبت القادم تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة الى «الستيدة» خاصة أنها تأتي في فترة يحقق فيها الفريق نتائج طيبة رغم مروره في الفترة الماضية بمشاكل إدارية ومالية وتخلي الهيئة المديرة برئاسة صابر الجماعي عن مهامها لتوكل قيادة النادي الى هيئة تسييرية في انتظار إجراء جلسة عامة انتخابية في نهاية الموسم. وحقق الفريق في 5 جولات انتصارا و3 تعادلات وهزيمة أي 6 نقاط من أصل 15 ممكنة رافقها تطور في أداء الفريق وعروض ايجابية خاصة في المباراة الأخيرة حيث فرض أبناء عاصمة الحناء على النجم الساحلي اقتسام النقاط رغم مبادرتهم بالتهديف ونيل المنافس الأسبقية إلا أن سيف الدين الجزيري سجّل انضمامه الى المجموعة من الباب الكبير ونجح في إهداء نقطة التعادل الى فريقه.

في أجواء ممتازة
يواصل الملعب القابسي تحضيراته لموعد السبت القادم بمعنويات مرتفعة وفي أجواء ممتازة في ظل حضور عدد هام من أحبائه لمتابعة الحصص التدريبية وتقديم تشجيعاتهم لزملاء أكرم بن ساسي للخروج بنتيجة مباراة الدربي، ورغم وجود بعض الأطراف التي اندست بين الجمهور أثناء حصة الاثنين وحاولت خلق البلبلة في الفريق أياما معدودة قبل المواجهة الحاسمة فإنها لم تؤثر على الأجواء الطيبة في الفريق.

تعزيز هام قبل الدربي
تعرض الحارس علي القلعي إلى إصابة على مستوى الركبة وقد اثبتت الفحوصات الأولية التي اجراها انه يحتاج الى الراحة لمدة اسبوعين ولذلك منح المدرب وليد الشتاوي مهمة حراسة الشباك في مباراة النجم الساحلي الى زميله سامي هلال، آخر الأخبار الواردة من كواليس نادي عاصمة الحناء تشير الى ان الساعات القادمة قد تسجّل عودة القلعي الى التمارين الجماعية فيما يبقى قرار جاهزيته للدربي رهين تطور حالته الصحية وقرار الإطار الفني.

على الوطنية الثانية
ستوفر مؤسسة التلفزة التونسية مواكبة لمباراة دربي قابس يوم السبت القادم للأحباء الذين سيتعذّر عليهم متابعة المباراة من الملعب حيث سيتم بثها على القناة الوطنية الثانية بداية من الثانية والنصف ظهرا.

اجتماع منتظر للم الشمل
لا يخفى عن الأحباء المقربين من أجواء الملعب القابسي ان هناك حملة تشنها بعض الأطراف على صفحات التواصل الاجتماعي ضد الهيئة التسييرية والمدرب وليد الشتاوي حتى ان البعض تحدّث عن مدرب اجنبي يستعد لخلافته، وفي محاولة منها للم شمل العائلة الموسعة للنادي والالتفاف حول الفريق من المنتظر أن تنظم الهيئة التسييرية للملعب القابسي اجتماعا مع رجالات النادي لتدارس الأوضاع وتقريب وجهات النظر وايجاد السبل الكفيلة للمحافظة على استقرار «الستيدة».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115