النجم الساحلي: قائمة شرف الدين في طريق مفتوح والشيخاوي أبرز الغائبين عن مواجهة الوداد

لم يكلل الاختبار الأول الرسمي للإطار الفني الجديد بقيادة المدرب جورج ليكانز بالنجاح

في اللقاء الماضي أمام الملعب القابسي بحكم اكتفاء فريق جوهرة الساحل سوى بالعودة بنتيجة التعادل رغم الأسبقية في النتيجة إلا أن بعض التفاصيل فرضت عودة الفريق بنقطة واحدة من تنقل مدينة قابس...
في المقابل ينتظر الجميع موعد السبت القادم في الدار البيضاء بالمغرب أمام نادي الوداد والذي يأتي في إطار ذهاب الدور السادس عشر من مسابقة كأس العرب للأندية وهذا ما سيتطلب مراجعة عديد الجوانب الفنية خاصة وعلى مستوى الاختيارات للتركيبة الأساسية ولو في غياب البعض من أبرز العناصر لأساب صحية بحتة.

برنامج إعدادي مكثف
شرع النجم الساحلي في تحضيراته المتعلقة بلقاء الذهاب ضمن مسابقة كأس العرب للأندية أمام نادي الوداد البيضاوي لهذا السبت منذ يوم الاثنين فكانت أمس حصتان تدريبيتان الأولى صباحية والثانية مسائية وفق برنامج متنوع ومكثف لتتواصل إلى حدود الغد الخميس موعد شد الرحال إلى مدينة الدار البيضاء. ومن خلال رحلة جوية عادية سيتحول وفد النجم غدا الخميس إلى المغرب حيث سيخوض يوم السبت القادم لقاء الدور (16) ذهابا أمام الوداد البيضاوي الذي سيكون على الساعة السابعة مساء في ملعب الدار البيضاء.

باستثناء الشيخاوي والبريقي
سيتغيب عن لقاء الذهاب المبرمج يوم السبت القادم كل من ياسين الشيخاوي وعلية البريقي لأسباب صحية بحكم أن الأول قد تعرض إلى إصابة في المباراة المحلية الماضية أمام الملعب القابسي وهي التي ستحرمه من التواجد في التركيبة الأساسية لمدة لا تقل عن شهر فيما أجرى البريقي عملية جراحية على مستوى عضلات البطن فرضت عليه الغياب في المواجهة الماضية ومباراة السبت أمام الودادوهذا مقابل عودة كل من عمار الجمل وزياد بوغطاس لأجواء التمارين إثر تخلفهما على اللقاء الماضي في قابس لأسباب صحية أيضا.

لا ترشحات جديدة
كان يوم أمس آخر الآجال القانونية لتقديم قائمات مترشحة للجلسة العامة الانتخابية للنجم الساحلي قبل موعد (2) نوفمبر القادم لأنه وإلى حدود كتابة هذه الأسطر صباحا لم تصل أية قائمة وهذا ما يعني أن قائمة رضا شرف الدين الجديدة ستكون لوحدها المترشحة لمدة نيابية أخرى جديدة وهو ما سبق بأن أعلنا عنه أن شرف الدين يبقى الأوفر حظا لمواصلة مشواره لمدة نيابية أخرى على رأس الهيئة المديرة للنجم الساحلي.

مرعي يواصل الغياب عن المنتخب
أصبحت كل الاهتمامات مكثفة على المهاجم عمرو مرعي وخاصة من نادي أنطاليا سبور التركي في الميركاتو الشتوي القادم في ظل ما يقدمه المصري في بداية هذا الموسم حيث بات أكثر أسلحة النجم الساحلي نجاعة هجومية وهداف فريق جوهرة الساحل وهذا ما جعل المصري يفكر كالعادة في التواجد في تشكيلة منتخب بلاده إلا أن الأخبار جاءت سلبية مجددا بعد أن أعلن مدرب الفراعنة تركيبة المحترفين الذين سيكونون في مواجهة المنتخب التونسي والتي خلا منها اسم مهاجم النجم الساحلي عمرو مرعى الذي سيكون مطالبا بمزيد العمل من أجل كسب مكان في منتخب مصر ولم لا المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115