النجم الساحلي: الهيئة تستأنف قرار «التاس» بشأن «المحسني» و«ليكانز» يفكر في ورقة «العكايشي»

ينتظر كل أحباء النجم الساحلي غدا أول اختبار للإطار الفني الجديد بقيادة جورج

ليكانز في أول لقاء له على رأس الفريق أمام الملعب القابسي وعن مدى إلمامه بكل إمكانيات اللاعبين ومختلف أهم نقاط القوة والعمل الذي ينتظره على مستوى مختلف الخطوط الثلاثة للمجموعة ككل قبل مواعيد أخرى هامة تنتظر فريق جوهرة الساحل منها المحلية القادمة وخاصة الأخرى المندرجة ضمن مسابقة كأس العرب للأندية في مرحلة أولى ذهابا بعد أسبوع من الآن أمام نادي الوداد البيضاوي ليوم 27 أكتوبر الجاري.

على صعيد أخر أكتمل النصاب على مستوى مجموعة لاعبي النجم قبل لقاء الجولة الخامسة ذهابا محليا أمام الملعب القابسي وذلك بانضمام الثلاثي امين بن عمر ورامي البدوي ومكرم البديري إلى أجواء التمارين قبل أيام من موعد الغد.

الاستئناف والطعن
وردت على إدارة النجم الساحلي مراسلتان في نفس اليوم الأولى تضمنت تأجيل قرار الطلب المادي لبلال المحسني لدى المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ (31) أكتوبر الجاري...
والثانية تضمنت ضرورة دفع النجم لمبلغ مليارين و120ألف دينار لهذا اللاعب الذي تم فسخ عقده من جانب واحد في موسم (2016) رغم أنه لم يلعب في صفوف النجم سوى مباراة واحدة ولذلك فإن وصول مراسلتين في نفس اليوم الأولى بالتأجيل والثانية بالدفع أثار استغراب كل المشرفين وهو ما سيجعلهم يتدارسون قرار دفع هذا المبلغ الهام من عدمه وسيتوجهون بالطعن والاستئناف علما أنه في صورة إقرار دفع هذا المبلغ الهام 2 مليارات و120 الف دينار سيزيد ذلك في تفاقم العجز المادي الهام للنادي وذلك إما بالدفع الفوري أو في شكل تقسيط بموافقة المعنى بالأمر أي اللاعب بلال المحسني.

في انتظار قرار «الفيفا» للذوادي
في نفس الإطار التجأ زهير الذوادي إلى المحكمة الرياضية الدولية التابعة للفيفا إثر قرار لجنة النزاعات المحلية بدفع النجم لـ(40) ألف دينار عوضا عن (240) التي طالب بها إثر فسخ عقده من جانب واحد فهل ستتهاطل الدفوعات المالية على إدارة فريق جوهرة الساحل في شكل أخطاء سابقة في مواسم ماضية.

رحلات إلى الدار البيضاء
انطلق الإعداد مبكرا من الآن لتنظيم رحلات جوية الى الدار البيضاء من جانب عديد وكالات الأسفار بالجهة بمناسبة لقاء الذهاب الرياضي العربي للنجم أمام نادي الوداد وذلك على مستوى أسعار التنقل والإقامة حتى يكون أنصار النجم في الموعد في المباراة الرياضية القادمة المبرمجة ليوم (27) أكتوبر الجاري

الثانية للعكايشي
إثر تجديد عقده مع النجم الذي عرف معه في مواسم سابقة أحلى الفترات والتتويجات ولو أنه تواجد في لقاء الدربي للجولة الماضية أمام الاتحاد المنستيري حيث شارك في بعض الدقائق سيكون المهاجم العائد أحمد العكايشي الذي تم ترسيمه إضافيا في مسابقة كاس العرب للأندية أمام ثاني مشاركة محلية غدا في مباراة الجولة الخامسة ذهابا أمام الملعب القابسي لكن يبقى التأكيد بأنه سيكون أساسيا غير واضح خاصة أن ليكانز لا يبحث عن كثرة التغييرات مقارنة بالفترة الماضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115