الترجي الرياضي: لا خوف على الشعلالي... عدد الاشتراكات في ازدياد والهيئة تنتظر ردّ السلط الأمنية

يواصل الترجي تحضيراته للقاء الدور نصف النهائي إياب من سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية

الذي سيجمعه عشية الثلاثاء القادم على أرضية ملعب رادس بداية من الساعة الخامسة بممثل كرة القدم الانغولية فريق بريميرو دي اغستو.
تحضيرات خير المدرب معين الشعباني أن لا تقتصر على التمارين بل إجراء مقابلة ودية جمعت عشية أمس بملعب رادس زملاء الجزائري يوسف البلايلي بفريق الضاحية الشمالية مستقبل المرسى بهدف الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين إضافة إلى تطبيق بعض التوجهات الفنية والتكتيكية التي تم العمل عليها بشكل مكثف على امتداد الأسبوع الماضي والاسبوع الحالي.

تركيز كبير على الكرات الثابتة
بحث المنافس على المحافظة على أسبقية لقاء الذهاب بانغولا والمردود المميز لخط دفاعه على امتداد الدورة ممّا فتح أمامه الأبواب للترشّح إلى نصف النهائي دفع بالإطار الفني للترجي المطالب بفك الشفرة الدفاعية بتسجيل ثنائية دون قبول أهداف بهدف ضمان مقعد في النهائي بتكثيف العمل على الجانب الهجومي وتحديدا كيفية استثمار الكرات الثابتة التي كانت الحل الأنسب للفريق في الدور ربع النهائي.

لا خوف على الشعلالي
إمكانية التعويل على احد الأسماء الأجنبية وبنسبة اكبر الايفواري كوليبالي في محور الدفاع إلى جانب الذوادي جعلت الإطار الفني للترجي يتابع وبدقة الإصابة التي تعرض لها لاعب الارتكاز غيلان الشعلالي مع المنتخب لتكشف نتيجة الفحوصات عدم وجود خطورة تذكر ممّا فتح الأبواب أمام اللاعب للالتحاق بالتمارين مع المجموعة بصفة عادية في انتظار اكتمال النصاب بالتحاق بقية الأسماء الدولية بداية من اليوم.

دعم كبير
أهمية اللقاء جعلت جماهير الترجي التي تغيبت أمس عن اللقاء الودي الذي خير الإطار الفني بعد التنسيق مع إدارة الفريق أن يدور تحت طائلة الويكلو بهدف المحافظة على تركيز اللاعبين وسرية الاستعدادات تسجل تواجدها بأعداد كبيرة خلال جميع حصص التمارين مع تسجيل أرقام إضافية فيما يتعلق بالاشتراكات السنوية بقرابة 1000 اشتراك جديد خلال الأسبوع الماضي ليكون الإجمالي في حدود 10000 مشترك وهو عدد قابل للارتفاع خلال الساعات القليلة القادمة ومع ضمان الفريق بطاقة التأهل إلى النهائي, الدعم لم يقتصر فقط على الجماهير بل كان لرئيس النادي وأعضاء الهيئة المديرة وبالبعض من قدماء اللاعبين دورهم بتسجيل تواجدهم إلى جانب المجموعة وخاصة حمدي المؤدب الذي يتابع وبدقة كل صغيرة وكبيرة تتعلق باستعدادات فريقه.

في انتظار ردّ السلطات الأمنية
الدور الكبير لأنصار الترجي في دعم الفريق دفع بعض المجموعات قبل مواجهة ربع النهائي أمام النجم إلى تعليق المقاطعة وتسجيل عودتها بقوة إلى «فيراج» ملعب رادس ما كان له وقع ايجابي على معنويات اللاعبين بتمكنهم من كسب الرهان والخروج بانتصار شكك عدد كبير في قدرة الترجي على تحقيقه وفي هذا الإطار وسعيا منها لتواجد اكبر عدد ممكن من الأنصار عجلت الهيئة المديرة لمطالبة السلط الأمنية للسماح لها باستقبال 40 ألف مشجع على مدارج ملعب رادس في انتظار الرد الذي سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115