النجم الساحلي: 2 نوفمبر الجلسة العامة الإنتخابية..«عبد الرزاق» مطلوب في الزمالك وراحة لـ«البريقي»

سيكون يوم 2 نوفمبر القادم موعدا للجلسة العامة الانتخابية للنجم الساحلي وفقا للبلاغ الرسمي الصادر أمس عن الهيئة المديرة للفريق، هذه

الجلسة العامة الانتخابية ستقام بداية من السادسة مساء بنزل الفريق في القلعة الصغرى بمدينة سوسة وستكون مسبوقة بالجلسة العامة التقييمية.

سيتم خلال هذه الجلسة العامة الإنتخابية انتخاب هيئة مديرة لمدة نيابية جديدة إضافة إلى تعيين مراقبي حسابات وفتح باب الترشح للخطتين السالف ذكرهما حدد بداية من 16 أكتوبر الجاري الى غاية يوم 23 منه على الساعة السادسة مساء وفقا للفصول عدد 28 و40 و42 و43 من النظام الأساسي لفريق جوهرة الساحل، البلاغ نص أيضا على أنه وفي صورة عدم اكتمال النصاب القانوني لافتتاح الجلسة في التوقيت المحدد تنعقد الجلسة العامة الانتخابية قانونيا على الساعة السابعة مساء في نفس المكان واليوم مهما كان عدد المنخرطين الحاضرين. ويواصل النجم الساحلي بالتوازي مع ذلك تدريباته بقيادة مدربه الجديد «جورج ليكانز» ومساعديه باتريك دوفيلد وتوفيق زعبوب استعدادا لقادم الإستحقاقات في مقدمتها مباراة الجولة الخامسة من مشوار البطولة التي سينزل خلالها ضيفا على الملعب القابسي.

هل يلتحق «عبد الرزاق» بـ«النقاز»؟
تردد مؤخرا في الأوساط الرياضية المصرية رغبة الزمالك المصري في ضم الظهير الأيسر للنجم الساحلي غازي عبد الرزاق، الأخبار تفيد أن الفريق المصري يسعى إلى ضم «عبد الرزاق» بداية من الميركاتو الشتوي المقبل. مازال غازي عبد الرزاق يربطه عقد بالنجم الساحلي الى غاية جوان المقبل وفي حال تم الإتفاق بين الطرفين فانه سينضم الى حمدي النقاز. موضوع للمتابعة.

عملية جراحية ناجحة
خضع علية البريقي لاعب النجم الساحلي مؤخرا الى عملية جراحية كللت بالنجاح على مستوى عضلات البطن، عملية جراحية ستجبر «البريقي» على راحة لثلاثة أسابيع مقبلة مبدئيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115