النادي الصفاقسي: الحمدوني يلتحق بالمنتخب والمنح المالية تسجل حضورها

يستأنف النادي الصفاقسي تمارينه بداية من يوم الغد بعد أن مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة بيومين عقب

الانتصار الاخير امام الترجي الرياضي لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية حيث ستنطلق الاستعدادات للقاء النادي الافريقي يوم 20 أو 21 أكتوبر الجاري في صفاقس.

وستشهد المجموعة غياب حمزة المثلوثي وفراس شواط بعد التحاقهما بتربص المنتخب الوطني بالاضافة الى غياب ايمن دحمان ونسيم هنيد والحبيب الوسلاتي بسبب التحاقهم بالمنتخب الاولمبي.

في حين ستواصل المجموعة تدريباتها تحت أنظار المدرب رود كرول سيما وأن المعنويات مرتفعة للاعبين عقب الانتصار الأخير على الترجي في صفاقس. وتعهد اللاعبون في وقت سابق بأنهم لن يساوموا على ميدانهم وسيواصلون سلسلة الانتصارات في الجولة المقبلة امام الافريقي.

الحمدوني مع المنتخب
اعلن النادي الصفاقسي أمس عن توجيه الدعوة إلى اللاعب جاسم الحمدوني للالتحاق بتربص المنتخب الوطني تحضيرا لمباراتي النيجر ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2019 وتأتي دعوة للحمدوني اثر المردود الطيب الذي قدمه مع النادي الصفاقسي في المباريات الأخيرة وأهمها مواجهة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي وسيلتحق الحمدوني بزميليه حمزة المثلوثي وفارس شواط بتربص المنتخب.

لا خوف على سوكاري وكواكو
تعرض الثنائي كينغسلاي سوكاري وكريس كواكو الى اصابة عضلية خلال اللقاء الأخير امام الترجي الرياضي مما استوجب تغييرهما حيث تعرض سوكاري الى اصابة في الشوط الاول وقام بتعويضه كواكو الذي وقع تعويضه أواخر الشوط الثاني باللاعب محمد علي منصر بسبب الاصابة أيضا.
مصدر طبي أكد «للمغرب» بأنه لا خوف على هذا الثنائي اللذين ينتظر التحاقهما بالتمارين بداية من الغد مع المجموعة بنسق بطيء ليكونا على ذمة الاطار الفني خلال الجولة المقبلة امام النادي الافريقي.

دقدوق وبن علي جاهزان
أكد مصدر طبي أن اللاعب حسام دقدوق سيلتحق بداية من الاسبوع الحالي بالمجموعة بعد أن استأنف تأهيله البدني على انفراد حتى يكون جاهزا مع بداية من الجولة الخامسة للبطولة الوطنية أمام النادي الافريقي. من جهة أخرى أكدت لنا مصادرنا أن حسام بن علي سيلتحق بالمجموعة خلال الأسبوع المقبل.

منح فوز من المنصف السلامي
تواجد عشية السبت الفارط الرئيس السابق للنادي الصفاقسي المنصف السلامي بعد غياب لفترة عن الميادين بسبب التزامات مهنية وصحية لكن تواجده بالمهيري هذه المرة كان ايجابيا بما أن النادي الصفاقسي حقق انتصاره بثنائية نظيفة امام الترجي وهو ما أدخل الفرحة على قلوب الجماهير بنسيان خيبة الخروج من البطولة العربية.

المنصف السلامي خلال تواجده اثر نهاية اللقاء تحول الى اللاعبين في حجرات الملابس وهنأنهم بالفوز مؤكدا على أنه سيقوم بتحفيزهم ماديا من خلال صرف منحة خاصة على نفقته لكل لاعب ومطالبا بمزيد تحقيق الانتصارات في قادم الجولات من بينها الفوز على النادي الإفريقي حتى تتضاعف الحوافز المادية.
وتؤكد معلوماتنا أن رئيس النادي الصفاقسي قرر تمكين اللاعبين من منحة إضافية بعد الانتصار المحقق في الجولة الماضية على حسب الترجي الرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115