النجم الساحلي: الشيخاوي يعيد اكتشاف نفسه..مرعى أبرز مستفيد وحمى الإصابات تتواصل

عاد النجم الساحلي مجددا إلى الأجواء الانتصارات من بوابة دربي الساحل بدكه شباك الجار الاتحاد المنستيري

بخماسية كاملة اقترنت بمستوي فني مميز لزملاء العائد ياسين الشيخاوي نالت إعجاب كل الحاضرين خاصة أن الفريق تمكن من المزج بين اللعب الجميل والمقنع والنتيجة العريضة.

نجاعة هجوم النجم في لقاء الأجوار أسعدت الجماهير خاصة أنها غابت منذ بداية الموسم رغم الفرص الكبيرة التي كان يصنعها الفريق إلا أن التجسيم حضر بأحلى صوره وبخماسية كاملة نالها منها المهاجم المصري عمرو مرعي ثنائية الأكيد أنها ستمكنه من الثقة في بقية مشوار البطولة والمواجهات القادمة.
في المقابل كان الامتعاض كبيرا من الجماهير بسبب الهشاشة الدفاعية التي لاحت في الدربي خاصة أن شباك النجم الساحلي تلقت 3 أهداف كاملة وهي حصيلة غير مقبولة.

الامتياز للشيخاوي
دون قائد النجم الساحلي ياسين الشيخاوي بمناسبة دربي الساحل أول ظهور رسمي في الرابطة المحترفة الأولى كأساسي ليعلن عن نفسه بشكل لافت ويقدم مباراة محترمة ومميزة جعلته محل إشادة من الجميع بما أن الشيخاوي أعاد إلى الأذهان صولاته وجولاته في أولمبي سوسة ولمساته التي دائما ما أكدت مخزونه الكروي.
الشيخاوي سجل ومرر وراوغ وفعل كل شي بمناسبة الدربي ليكون محل تصفيق وتحية من الجماهير من زملائه ويؤكد أنه بدأ يسترجع الرغبة في اللعب وتقديم الإضافة لفريق جوهرة الساحل حيث كان نجم الدربي الأول وأكثر اللاعبين تأثيرا في النتيجة الحاصلة والأكيد أن ما قدمه الشيخاوي وجد استحسان الجميع في انتظار تأكيده في قادم المواعيد.

المطالبة بالإضافة
علم «المغرب» أن مسؤولي النجم الساحلي تقدموا بمطلب لمسؤولي الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل إضافة لاعبين في القائمة التي أرسلت سابقا وذلك على غرار عديد الأندية الأخرى...
ويبقي أمل مسؤولي فريق جوهرة الساحل أن ينال الطلب الموافقة قبل موعد 15 أكتوبر الجاري خاصة أن هيئة النجم تطمح أن يكون الثلاثي رامي البدوي وأمين بن عمر وأحمد العكايشي قادرا على تقديم يد العون في المباراة المنتظرة أمام الوداد البيضاوي المغربي بما أن الثلاثي ليس متواجدا في القائمة وإضافته عرفت إشكالا فهل يستجيب الاتحاد العربي لمطلب النجم الساحلي خاصة أنه مطلب جماعي من عدة فرق أخرى.

على صعيد أخر تقرر أن يكون موعد ذهاب مواجهة النجم الساحلي أمام الوداد البيضاوي يوم 28 أكتوبر الجاري والإياب في أولمبي سوسة يوم 8 نوفمبر القادم.

إصابات جديدة
تواصلت حمى الإصابات في النجم الساحلي فبعد تخلف الثلاثي علية البريقي وزياد بوغطاس وإيهاب المساكني عن مواجهة الجولة الرابعة أعلنت مباراة الأجوار زائرين جدد إلى مصحة الفريق بما أن المواجهة عرفت خروج الحارس مكرم البديري وتعويضه بأشرف كرير بالإضافة إلى إصابة للظهير الأيسر غازي عبد الرزاق والمهاجم فراس بالعربي.

وحسب طبيب النجم الساحلي فإن البديري قد احس بأوجاع في الرأس ما فرض التغير خوفا من المضاعفات سيما أنه عاد من الإصابة في الفترة الماضية في المقابل فإن التشخيص الأول أكد التواء في الكاحل لعبد الرزاق في حين أن بلعربي تعرض إلى كدمة في القدم ومن المنتظر أن تعلن الفحوصات النهائية حالة الثلاثي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115