النجم الساحلي: قرعة البطولة العربية في البال و«العكايشي» و«الشيخاوي» يدخلان حسابات «الدربي»

يجري النجم الساحلي اليوم آخر حصة تدريبية قبل مواجهة دربي الساحل الذي سيجمعه بالاتحاد المنستيري

وستكون مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية لتحديد التركيبة الأساسية التي ستكون في الموعد غدا من جانب الإطار الفني بقيادة المدرب شهاب الليلي...
يبقى شعار كل الأنصار من خلال حوار الغد الانتصار في دربي الأجوار لتدارك عثرة الفريق في الجولة الماضية أمام اتحاد بن قردان قبل خوض المباراة المؤجلة لحساب الجولة الثالثة ذهابا أمام نادي حمام الأنف ولترتيب كل الجوانب وكل الانتقادات الموجهة إلى الإطار الفني وبعض من اللاعبين على حد السواء.

اليوم تكشف هوية المنافس
تجري اليوم على الساعة الحادية عشرة صباحا عملية القرعة الخاصة للدور القادم من منافسات كاس العرب للأندية وذلك بتواجد أكثر من فريق عربي بارز وهام والعدد (15) إضافة لفريق جوهرة الساحل وهي وفاق سطيف واتحاد العاصمة والمولودية (من الجزائر) والرجاء والوداد (من المغرب) والإتحاد الإسكندري والإسماعلي والأهلي والزمالك (من مصر) والأهلي والهلال والنصر (من السعودية) ونادي النفط (من العراق) والوصل (من الإمارات) ونادي المريخ (من السودان) فمن سيكون إذن منافس النجم الساحلي في الدور القادم من منافسة كأس العرب للأندية علما أن النجم سيمثله في قرعة هذا الصباح الناطق الرسمي ورئيس اللجنة القانونية غازي بن عثمان.

الأولى للعكايشي والشيخاوي محليا
من خلال السباق المحلي للبطولة في إطار الجولة الرابعة ذهابا وتحديدا بمناسبة لقاء الأجوار غدا أمام الاتحاد المنستيري سيكون الثنائي العائد بعد عديد المواسم من تجارب الاحتراف في الموعد وهو المتمثل في أحمد العكايشي وياسين الشيخاوي على مستوى سباق البطولة المحلية وخاصة على مستوى الخط الأمامي الذي يتواجد فيه كل من عمرو مرعي وأمين الشرميطي فهل سيرى الجميع من الأنصار العكايشي والشيخاوي أساسيين عوضا عن الشرميطي ومرعي في لقاء الغد أمام الاتحاد المنستيري؟

هل يعود الجمهور؟
كان الحضور الجماهيري في أولمبي سوسة بمناسبة اللقاءين الماضيين للجولة الأولى والثانية ذهابا أمام شبيبة القيروان واتحاد بن قردان دون ما كان منتظرا بالمرة بسبب عزوف الأنصار عن الحضور إلا بأعداد قليلة فهل سيكون الجمهور غدا في الموعد في لقاء الأجوار بأعداد هامة وغفيرة مشابهة كما حصل في المباراة القارية قبل أيام أمام الترجي الرياضي برغم تخصيص (9300) تذكرة إضافة إلى عدد المشتركين وهم (1500)؟

ملفات عالقة
إثر مباراة دربي الساحل غدا أمام الاتحاد المنستيري وخاصة لتوقف سباق البطولة المحلية فإن ملفين هامين سيتواجدان على طاولة إدارة النجم الساحلي للتدارس مليا وللحسم في أمرهما وهما قرار إقالة المدرب شهاب الليلي وفي هذا الإطار علمنا أنه في صورة تأكد خروج هذا الفني سيكون البديل أجنبيا دون أدنى شك وثانيا الإعداد مليا للجلستين بالنسبة للنادي وهما الجلسة التقييمية في مرحلة أولى والجلسة الإنتخابية خاصة والتي ستكون في أواخر شهر أكتوبر الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115