النادي الصفاقسي: «أيمن حسين» و»مانوتشو» خارج حسابات الكلاسيكو

دخل أمس النادي الصفاقسي في تربص قصير بأحد النزل في صفاقس استعدادا للقاء الغد أمام الترجي الرياضي

لحساب الجولة الرابعة ذهاب من البطولة الوطنية، المدرب رود كرول وجه الدعوة لـ20 لاعبا في هذا اللقاء والمؤكد هو غياب المنتدبين الجدد أيمن حسين ومانوتشو عن اللقاء بسبب عدم تأهيلهم قانونيا بالرغم من مساعي الهيئة لالحاقهم بركب المجموعة خاصة وأن كرول مازال يبحث عن حلول في الهجوم الى جانب فراس شواط.
مصادرنا أكدت لنا بأنه في صورة وصول الضوء الأخضر لمانوتشو أو حسين اليوم فإن المدرب يمكنه التعويل عليهم سيما وأن ملامح التشكيلة بدت تتضح في مخيلته بما أنه يسعى لاعداد اللاعبين المشاركين ذهنيا وبدنيا قبل المواجهة الحقيقية.

وصول وفد الترجي
من المنتظر أن يصل لاعبو الترجي في السابعة من مساء اليوم الى مدينة صفاقس حيث ستتحول المجموعة مباشرة لأحد النزل لقضاء ليلتها هناك علما وأن جماهير الترجي لن تكون حاضرة في كلاسيكو الغد بسبب أشغال السبورة اللامعة الموجودة في المدرب عدد 12.

تركيز على اللقاء
ما هو ملاحظ أن كل اللاعبين والهيئة في تركيز تام على المقابلة ليوم الاحد حتى ينجح هذا العرس الكروي بين الفريقين بما أن كل فريق يبحث من جهته على الانتصار، وتأمل الهيئة تواجد عدد كبير من الأحباء في الملعب لتشجيع الفريق واحترام المنافس حتى لا يتعرض النادي لأي عقوبة.

التشكيلة المحتملة
كثر الحديث عن التشكيلة التي سينزل بها النادي الصفاقسي في مواجهته أمام الترجي عشية الغد وحسب الملامح الأولية فإن بعض التغييرات قد تطرأ على التشكيلة حيث ينتظر أن يعول كرول على محمد الهادي قعلول، حمزة المثلوثي، نور الزمان الزموري، نسيم هنيد، اشرف الزواغي، سوكاري، حمزة الجلاصي، جاسم الحمدوني، محمد علي منصر، ايمن الحرزي، فراس شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115