النجم الساحلي: إقالة «الليلي» مع تأجيل التنفيذ والجلسة الانتخابية في أواخر أكتوبر

قطع النجم الساحلي أشواطا متقدمة على مستوى تحضيراته المتعلقة بدربي الساحل الذي سيجمعه بعد غد الأحد بالاتحاد

المنستيري ولذلك فإنه سيدخل في تربص مغلق خاطف بداية من الغد السبت قصد التركيز الكلي على مباراة الأجوار بما أن الهدف يبقى العودة لأجواء الانتصارات لتدارك العثرة الماضية أمام اتحاد بن قردان وهذا قبل توقف السباق المحلي بسبب التزامات المنتخب.

على صعيد أخر وبخصوص تذاكر الدربي فإن لجان تنظيم دربي الساحل ما بين النجم والاتحاد المنستيري تقرر تخصيص سوى (9300) تذكرة بالنسبة لأنصار النجم علما أن عملية البيع ستكون يومي السبت والأحد وهذا إضافة للأنصار حاملي الإشتراكات السنوية وعددهم حاليا (1500) مشترك في حين أنه سيقع تخصيص (200) أو على أقصى تقدير (400) تذكرة حسب لجان التنظيم لأنصار الاتحاد المنستيري علما أن أسعار تذاكر النجم هي كاللآتي ((8د)- (10 د) – (15 د) – (30 د) و (100د) في حين أن السعر الموحد لتذاكر أحباء الاتحاد بـ (10 د).

الدربي الأخير
أشرنا في أعداد سابقة أن وضعية المدرب شهاب الليلي غامضة على رأس فريق الأكابر وأكدنا أن تحركات الكواليس انطلقت من أجل تنحيته من تدريب النجم الساحلي خاصة بعد الخسارة في لقاء ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية وأكدت مصادر لـ»المغرب» أن إقالة شهاب الليلي حاصلة ولا تزال عملية تعويضه مؤجلة التنفيذ الفعلي لحد إيجاد المدرب البديل المعوض له على رأس الفريق والذي تأكد أنه سيكون أجنبيا لا غير في انتظار إيجاد الفني الجديد.

المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد أن رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين اتخذ القرار بشأن الليلي بعد مواجهة الدور ربع النهائي أمام الترجي الرياضي وأقر إقالته لكن التزامات النجم وتدخل رئيس الفرع أجل الإعلان الذي سيكون متوقعا بعد مواجهة الدربي أمام الاتحاد المنستيري.

مفاجأة غير منتظرة
كان من المنتظر أن يكون أمين بن عمر ورامي البدوي وأحمد العكايشي مؤهلين للمشاركة منذ لقائي الدور القادم لكأس العرب للأندية إثر إجراء عملية قرعته غدا السبت (6) أكتوبر الجاري على مستوى إضافة اسماء لاعبين جدد إلا أن المفاجأة قد حصلت في آخر الأمر بحكم تغيير قوانين هذه المنافسة الرياضية العربية التي سيطالب النجم وأندية أخرى بتأكيد الفرضية الأولى لإضافة لاعبين حسب ما أكده لنا مصدر مطلع من النجم ولذلك فإنه ومبدئيا سيكون هذا الثلاثي غير متواجد في الدور القادم إن لم يتم التراجع عن القرار بحكم أن فرضية إضافة أسماء لاعبين جدد من دور لآخر ستكون في أشهر قادمة.

في أواخر الشهر الجاري
على إثر انعقاد الجلسة التقييمية والمنتظر أن تكون في الشهر الحالي علم «المغرب» أن الجلسة العامة الانتخابية ستكون في أواخر شهر أكتوبر الجاري وحسب ما بلغنا فإنه إضافة لقائمة رضا شرف الدين فإنه تم تداول ترشح قائمة أخرى ثانية لم يتم الإفصاح عن رئيسها وممثليها.

مراكز النجم
حسب أحد المصادر الرياضية الدولية فإن النجم وعلى مستوى (25) فريقا عربيا يحتل المرتبة (3) وإما على مستوى ترتيب الأندية الدولية فإن فريق جوهرة الساحل يحتل المركز (91) وهذا من خلال مشاركاته الخارجية خاصة منها الإفريقية التي خرج منها على مستوى رابطة الأبطال والمنافسات المتواصلة للفريق المتواجد بها حاليا وهي كاس العرب للأندية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115