النجم الساحلي: «الليلي» لـم يستقر على تشكيلة «الدربي» وتغييرات منتظرة في الأفق

يواصل النجم الساحلي تحضيراته لدربي الساحل الذي سيجمعه هذا الأحد بالاتحاد المنستيري

في إطار الجولة الرابعة ذهابا قبل خوضه لمباراة الجولة الثالثة المؤجلة إلى حد الآن والتي لم يتم تحديد موعدها أمام نادي حمام الأنف...
الهدف من الدربي يبقى تدارك عثرة التعادل أمام اتحاد بن قردان في أولمبي سوسة بالذات وذلك لعودة الفريق إلى أجواء الانتصارات في السباق المحلي من خلال تناقض النتائج المسجلة محليا وقاريا مقابل الترشح في كاس العرب للأندية للدور القادم الذي ستجرى قرعته بعد غد السبت.

ممثل عن النجم
في إطار موعد عملية قرعة الدور القادم في التظاهرة الرياضية العربية سيمثل النجم الساحلي الناطق الرسمي للنادي ورئيس اللجنة القانونية غازي بن عثمان للتعرف على المنافس القادم من بين أحد الأندية التالية : الأهلي والهلال والنصر (من السعودية) أو الاتحاد الإسكندري والإسماعيلي والأهلي والزمالك (من مصر) أو وفاق سطيف واتحاد العاصمة والمولودية (من الجزائر) أو الوداد والرجاء (من المغرب) أو نادي المريخ (من السودان) أو نادي الوصل (من الإمارات) أو نادي النفط (من العراق) فمن سيكون إذن منافس فريق جوهرة الساحل في الدور القادم من مسابقة كأس العرب للأندية؟

(10800) تذكرة
على عكس اللقاء القاري إيابا في أولمبي سوسة أمام الترجي الرياضي وتحديدا على مستوى الحضور الجماهيري في أولمبي سوسة لما تم تحطيم الرقم القياسي فإن العزوف الجماهيري بمناسبة مباراتي شبيبة القيروان واتحاد بن قردان محليا في سباق البطولة كان واضحا فكيف سيكون عدد الأنصار بمناسبة لقاء الدربي لهذا الأحد أمام الاتحاد المنستيري في الأولمبي علما أنه سيتم تخصيص (10800) تذكرة لأحباء فريق جوهرة الساحل و(200) أو على أقصى تقدير (400) تذكرة لأنصار الاتحاد المنستيري.

عائدات مالية
إثر ترشح النجم للدور (16) من مسابقة كأس العرب للأندية على حساب نادي الرمثا الأردني سيحصل النادي على (175) ألف دولار في شكل عائدات مالية وهي التي ستتضاعف كلما تأهل الفريق من دور إلى آخر أما التتويج فتبقى قيمته المالية(6) مليون دولار وصاحبي المركز الثاني والثالث سيحصلان على (2.5) و (1.5) مليون دولار.

عروض مرفوضة
وضعية دولي النجم سابقا حمدي النقاز مع ناديه الحالي الزمالك المصري تبقى متضاربة على مستوى مشاركته كأساسي في أغلب المواعيد المحلية والخارجية وهو ما جعل إدارة النادي تتلقى بعض العروض للظفر بخدمات هذا المدافع قبل المركاتو الشتوي القادم إلا أن هذا الآعب قد رفض العروض بتصريحه أنه لن ينشط في أي ناد آخر مستقبلا إلا النجم الساحلي الذي كان وراء تألقه وبروزه محليا ودوليا.

أية تركيبة للدربي؟
في كل موعد سواء أكان محليا أو قاريا قبل خروج الفريق من مسابقة كأس الأندية الأبطال ما فتيء الإطار الفني يقدم تشكيلة مغايرة للأخرى في كل مباراة بقطع النظر عن اللاعبين المصابين فأية تركيبة سيتم اعتمادها هذا الأحد في دربي الساحل أمام الاتحاد المنستيري ولو أن البعض من الذين تخلفوا عن اللقاء العربي إيابا أمام نادي الرمثا في الأردن قد عادوا على غرار البدوي وغيره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115