النادي الصفاقسي: ماذا في اجتماع الهيئة باللاعبين؟

عقد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم اجتماعا ضيقا باللاعبين في مركب النادي للحديث

عن اسباب الهزيمة الأخيرة امام النفط العراقي والخروج المبكر من المسابقة العربية بالإضافة إلى حث اللاعبين على مزيد بذل الجهود في المستقبل للعب من أجل الألقاب سيما وأن الفريق ينتظره لقاء هام نهاية الاسبوع الحالي امام الترجي الرياضي لحساب البطولة الوطنية.

رئيس الفرع الناصر نجاح كان بدوره حاضرا في الاجتماع حيث أدلى بالتصريح التالي «غادرنا سباق البطولة العربية بمرارة كبرى خاصة وأننا كنا مراهنين جديين على هذا اللقب وحلمنا بدخوله لصفاقس من جديد لكن إلى حد اليوم لا نعلم ما حصل للفريق ليخرج من الدور الأول بالرغم من أننا وفرنا جميع الظروف الملائمة من إطار فني كفء وانتدابات قيمة وخلاص كامل مستحقات اللاعبين وتربصات، جلستنا مع اللاعبين كانت من أجل طي لقاء النفط العراقي والنظر إلى المستقبل من خلال حثهم على مزيد بذل جهود أكبر لتحقيق الانتصارات وأن المشوار مازال طويلا في سباق البطولة بالإضافة الى الرهان على كأس تونس.

استمعنا إلى بعض اللاعبين وقدم رئيس النادي مقترحاته وحلوله ويبقى اليوم العمل والتطبيق في الميدان لأننا لن نرضى إلا بالنتائج الايجابية والانتصارات، وفي الختام وجه كلمة شكر لجماهير النادي الصفاقسي التي كانت دائما المساند الأول للفريق في تنقلاته وحتى في صفاقس بدليل أن الملعب شهد حضورا كبيرا من الجماهير لمساندة الفريق ونحن بدورنا كهيئة مديرة نعتذر لهم على النتيجة المخيبة للأمال في سباق البطولة العربية وان شاء الله سنعود الى الانتصارات والتتويجات في المرحلة القادمة ونعدهم بتقديم مستوى ونتائج جيدة».

في انتظار الموافقة
بالرغم من تأكد وجود حمزة الجلاصي والحبيب الوسلاتي ومحمد علي منصر ومحمد علي الجويني ضمن المجموعة التي ستكون حاضرة للقاء الترجي الرياضي إلا أن الهيئة لم تتلق بعد الضوء الأخضر بخصوص اللاعبين أيمن حسين ومانوتشو ولئن كان هذا الأخير مستبعد وجوده بالتشكيلة المنتظر يوم الأحد المقبل إلا أن امكانية تواجد أيمن حسين واردة في صورة وصول بطاقة مشاركته.

وفي صورة غياب هذا الثنائي فإن كرول مجبر على الاستنجاد بفراس شواط وعلاء الدين المرزوقي وهيبارت في الهجوم.

تركيز على اللقاء
بعد الاجتماع الأخير بين الهيئة واللاعبين بالإضافة إلى الحديث مع الاطار الفني حول الخروج المبكر من مسابقة البطولة العربية والتفرغ حاليا لمسابقة البطولة الوطنية فإن الجديات انطلقت بداية من يوم الثلاثاء استعدادا لكلاسيكو الترجي من خلال إيكال اللاعبين عناية هامة واجراء لقاء تطبيقي يوم الجمعة لتحديد اللاعبين الجاهزين للمقابلة والتعرف على التشكيلة الاساسية.

وخير كرول الابتعاد عن وسائل الاعلام والجماهير في التمارين بما أنه قرر فتح الابواب مساء امس الاربعاء فقط لمدة ربع ساعة لتمكين وسائل الاعلام من أخذ صور وتصريحات مع اللاعبين ثم مواصلة التمارين بعيدا عن الضغوطات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115