النادي الصفاقسي: غيابات هامة عن لقاء النفط العراقي

دخل أمس النادي الصفاقسي في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس استعدادا للقاء الغد امام نفط الوسط العراقي

لحساب اياب كأس الاندية العربية بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة السابعة مساء.

المدرب رود كرول وجه الدعوة للاعبين المؤهلين قانونيا في هذا اللقاء وهم محمد الهادي قعلول، ايمن دحمان، صبري بن حسين، اشرف الزواغي، نسيم هنيد، هاني عمامو، نور الزمان الزموري، عمر بوراوي، حمزة المثلوثي، مراد بن يونس، مالك المنيف، سوكاري، وليد القروي، محمد علي الطرابلسي، كريس كواكو، جاسم الحمدوني، علاء الدين المرزوقي، ايمن الحرزي، حسام بن علي، فراس شواط.

في المقابل ستشهد المجموعة غياب المنتدبين الجدد ونعني بهم حمزة الجلاصي ومحمد علي الجويني ومحمد علي منصر والحبيب الوسلاتي وايمن حسين ومانوتشو بسبب عدم تأهلهم قانونيا لخوض الدور 32 من كأس الاندية العربية ويمكن الحاقهم بالقائمة الاسمية بداية من الدور المقبل في صورة ترشح الفريق.

عناية هامة
أولى الاطار الفني اللاعبين المشاركين في لقاء الاحد امام النفط العراقي عناية هامة بما أن اللقاء لن يكون سهلا على المجموعة، وعمد كرول في الحصص التمرينية إلى تقسيم اللاعبين بين المشاركين والمنتدبين الجديد من خلال اجراء بعض المباريات التطبيقية حتى تتأقلم المجموعة مع بعضها بما أن اللقاء الأخير شهدت التشكيلة فيه عدة تغييرات. ومن خلال اللقاء الودي الذي أجراه النادي الصفاقسي الجمعة الفارط أمام الاتحاد الليبي فقد خير كرول في الشوط الأول التعويل على اللاعبين المشاركين في لقاء الغد ثم اقحم المنتدبين في الشوط الثاني للتعرف على امكانياتهم بما أن التحضير يشمل ايضا لقاءات الترجي والافريقي في الجولات المقبلة من البطولة الوطنية.

تشكيلة مثالية
بما أن الرصيد البشري المتواجد أمام المدرب يؤكد على خيار وحيد فإنه من المنتظر أن يعول كرول على غدا على ايمن دحمان، حمزة المثلوثي، نور الزمان الزموري، نسيم هنيد، اشرف الزواغي، وليد القروي، سوكاري، كواكو، ايمن الحرزي، علاء الدين المرزوقي، فراس شواط. وهي التشكيلة الاقرب حاليا التي حددها المدرب رود كرول مع امكانية تغيير لاعب من خلال التعويل على الحمدوني خلفا للمرزوقي أو كواكو منذ البداية مقابل الابقاء على باقي المجموعة.

جمهور من ذهب
علمنا من مصادرنا أن الجماهير أخذت تتدفق في اليومين الأخيرين على مركب النادي الصفاقسي لاقتناء الاشتراكات الموسمية بعد أن أكدت الهيئة في وقت سابق أنها لن تقوم بطبع التذاكر وستعتمد على الاشتراكات فقط خلال المقابلات القادمة. وحسب مصادرنا فإن عدد الجماهير في تزايد لاقتناء الاشتراكات بما أن الفريق ينتظر التشجيع والمساندة من جماهيره في لقاء هام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115