النادي الصفاقسي: الهيئة تعول على وعي الجماهير و«كرول» لـم يستقر على التشكيلة الأساسية

أصدرت هيئة النادي الصفاقسي في بداية الاسبوع الحالي بيانا خاصا بالجماهير الرياضية التي ستتحول

إلى الملعب الطيب المهيري لتشجيع الفريق تؤكد فيه على الابتعاد عن الهتافات السياسية التي تخص دولة العراق كما حصل مؤخرا في الجزائر.

وأكدت إدارة النادي الصفاقسي في بيانها أنه في صورة الهتافات السياسية فإن الفريق سيعاقب من قبل الاتحاد العربي بما أن العقوبة تتجاوز 450 ألف دينار وهو مبلغ هام بالنسبة للأسود والأبيض لخلاص ديونه ومجابهة مصاريفه، وتعول ادارة النادي الصفاقسي على جماهيرها في هذا اللقاء بتشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة والتغني بألوان النادي حتى يترشح إلى الدور المقبل مؤكدين على الوعي الكبير الذي تحضى به جماهير النادي خاصة في مثل هذه المناسبات.
وسبق للجماهير أن نجحت في الامتحان بعد أن كان الفريق مهددا باللعب دون حضور الجمهور في صورة رمي القوارير منذ موسمين واستجابت الجماهير آنذاك لنداء الهيئة التي تعوّل على وعي جماهيرها في هذه المقابلة الحاسمة.

تحت الأضواء
يجري النادي الصفاقسي في السابعة من مساء اليوم مباراة تطبيقية بين المجموعة التي ستشارك في لقاء الاحد المقبل أمام النفط العراقي على العشب الرئيسي لملعب المهيري بما أن الفريق العراقي سيجري حصة أخيرة له مساء السبت بالملعب الرئيسي. رود كرول سيقوم بتقسيم المجموعة إلى مجموعتين حيث ستضم الأولى فريق اللاعبين الجدد والمجموعة التي لن يعول عليها في مقابلة الاحد في حين ستضم المجموعة الثانية التشكيلة الاقرب للقاء من خلال اجراء مقابلة تطبيقية، وستكون الأبواب مفتوحة لوسائل الاعلام في حصة اليوم لمدة لا تزيد عن ربع ساعة بقرار من المدرب الذي فرض الويكلو في التمارين.

غيابات في فريق النفط
سيشهد فريق النفط العراقي أربعة غيابات رئيسية مقارنة بلقاء الذهاب وهي أيمن حسين الذي انتقل منذ فترة الى النادي الصفاقسي حيث سيكون في الملعب لمتابعة المباراة بما أنه غير مؤهل للمشاركة مع الفريق ثم الحارس علي عبد الحسن وبسام شاكر وبشار سعدون بسبب الاصابة.

تربص قصير
سيدخل النادي الصفاقسي بداية من الليلة في تربص قصير بأحد النزل في صفاقس استعدادا للقاء الأحد أمام نفط الوسط العراقي حيث سيوجه كرول الدعوة لـ20 لاعبا في هذا التربص في حين سيمنح رخصة الخروج بالنسبة للمنتدبين الجدد بما أنهم غير مؤهلين للمقابلة بالرغم من تواجدهم في التمارين. ومن المنتظر أن تتضح ملامح التشكيلة الاساسية عقب الحصة التمرينية الأخيرة ليوم الغد السبت حيث ستكون مسائية بالملعب الفرعي للمهيري أي قبل وصول الوفد العراقي للملعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115