النادي الصفاقسي: سوكاري يواصل المشوار ووصول الوفد العراقي

نجح النادي الصفاقسي في تمديد عقد اللاعب النيجيري كينغسلاي سوكاري الى غاية 2021

بعد أن كان من المقرر انتهاء عقده في جوان 2019 هذا التمديد وجد الصدى الكبير لدى الجماهير في الشارع الرياضي الصفاقسي خاصة وأن سوكاري مطلوب من عدة نواد أوروبية وخليجية وكان قاب قوسين من الخروج في الصائفة الفارطة لولا تمسك الاطار الفني بقيادة رود كرول به ومطالبته بمواصلته اللعب مع الفريق.
مصادرنا أكدت إلينا بأن سوكاري تحصل على كامل مستحقاته قبل تجديد العقد مع بعض الامتيازات الجديدة وبند تسريحي جديد لتضمن بذلك الهيئة المديرة أحقيتها في صورة التفريط في اللاعب مستقبلا بما أن إدارة النادي وعدت بتسريحه في الموسم المقبل في صورة وجود عرض هام وحضور البديل سيما وأن الفريق تعاقد في الفترة الأخيرة مع عدة لاعبين أجانب في مختلف الخطط وهم ينشطون مع الأمال.

وبذلك أغلقت الهيئة رسميا ملف سوكاري وتفرغت لباقي المواضيع الأخرى من بينها صرف مستحقات وأجور اللاعبين وتوفير أفضل الظروف للمجموعة التي تلعب من أجل المراهنة على الألقاب.

الاشتراكات في المركب
مازالت هيئة النادي الصفاقسي تمني نفسها بتدفق الجماهير على الاشتراكات الموسمية بعد أن وقع بيع 3 ألاف اشتراك من جملة 6900 وهو عدد ضئيل مقارنة بالموسم الفارط من خلال نفاذ الاشتراكات. وتطلب ادارة النادي الصفاقسي من جماهيرها اقتناء اشتراكات موسم 2018 - 2019 لتشجيع الفريق في قادم المباريات خاصة وأنه ينتظره لقاء هام هذا الأحد أمام النفط العراقي من أجل الترشح إلى الدور 16 من كأس الاندية العربية ولقاء الجولة الرابعة من البطولة امام الترجي الرياضي بصفاقس يوم 7 اكتوبر المقبل. وفي وقت طالبت فيه بعض الجماهير بطبع تذاكر في المباريات القادمة حتى يرتفع عدد الجماهير في المقابلات إلا أن الهيئة ترفض ذلك مطالبة الجماهير باقتناء اشتراكات سنوية علما وأن سوسيوس يضم أكثر من 9 ألاف منخرط في الهيكل ولم يتجاوز عدد بيع الاشتراكات 3 ألاف وهي نقطة استفهام؟

استقبال الوفد العراقي
استقبلت ادارة النادي الصفاقسي الوفد العراقي عشية الثلاثاء الفارط بالورود في مطار تونس قرطاج الدولي حيث تواجد الكاتب العام سامي بوصرصار والمدير التجاري بالمركب ياسين بن طاهر بالاضافة الى سفير العراق بتونس حيث كانوا في استقبال الوفد العراقي والتحول معه الى النزل لتوفير أفضل الظروف من اقامة وتنقل وتمارين. ومن المنتظر أن يتحول مساء اليوم أو صبيحة الغد الوفد العراقي الى صفاقسي لمواصلة تحضيراته للقاء اياب الدور 32 من كأس الاندية العربية.

جماهير عراقية في الموعد
علمنا من مصادرنا أن هيئة النادي الصفاقسي ستخصص المدرج عدد 11 لأعضاء الوفد العراقي بالإضافة إلى الجالية العراقية المقيمة بتونس والتي اعلنت عن استعدادها للتحول الى صفاقس لتشجيع فريق النفط ومؤازرته بما أنه يمثل دولة العراق في المسابقة العربية وحسب مصادرنا فإن المجموعة لن تتجاوز 100 شخص.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115