النادي الصفاقسي: كرول يفرض الويكلو والنفط العراقي يتدرّب بالمنزه

عاد النادي الصفاقسي منذ يوم الاثنين الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء

إياب كأس الأندية العربية أمام النفط العراقي يوم الأحد المقبل، وطلب المدرب رود كرول من اهل القرار في نادي عاصمة الجنوب غلق الأبواب أمام الجمهور لفسح المجال للمجموعة للتركيز على اللقاء القادم والاعداد للخطة المطلوبة وهو ما يؤكد أن تمارين فريق عاصمة الجنوب ستكون امام ابواب موصدة.
من جهته أكد المنسق الاعلامي للنادي الصفاقسي محمد الطاهري لـ«المغرب»أنه سيقع تمكين وسائل الاعلام والجماهير من متابعة حصة تدريبية وحيدة إما يوم الخميس أو يوم الجمعة في انتظار التنسيق مع الإطار الفني الذي مازال يباشر مهامه بصفة طبيعية. مصادرنا أكدت لنا بأن كل اللاعبين متواجدون في التمارين بمن فيهم المنتدبون الجدد والمتغيبون عن لقاء الأحد القادم بما أن الإعداد سيكون أيضا للقاء الجولة الرابعة من البطولة أمام الترجي الرياضي يوم 7 اكتوبر المقبل.

مباراة تطبيقية
بما أن الفريق العراقي سيجري حصة تدريبية على العشب الرئيسي لملعب المهيري يوم السبت في نفس توقيت اللقاء فإن الاطار الفني للنادي الصفاقسي برمج بدوره حصة تدريبية تطبيقية أخيرة مساء الجمعة بالملعب الرئيسي للطيب المهيري لتحديد التشكيلة الاساسية التي سيعتمدها المدرب في لقاء الاحد القادم.

وصول الوفد العراقي
حل مساء أمس الوفد العراقي بتونس العاصمة حيث قضت المجموعة ليلتها بأحد النزل مع وضع ملعب المنزه على ذمته بما أن نفط الوسط سيواصل تربصه بالعاصمة الى غاية الجمعة موعد التحول الى صفاقس لاجراء حصتين تدريبيتين بملعب المهيري ستكون آخرها على العشب الرئيسي. وفد نفط الوسط ضم ما يقارب 45 شخصا من ضمنهم 20 لاعبا والبقية مسؤولون واطار فني وطبي ومرافقون واعلاميون.

ابوظبي الرياضية في الموعد
من المؤكد أن لقاء النادي الصفاقسي ونفط الوسط العراقي سيقع بثه على قناة ابوظبي الرياضية وهي القناة المالكة لحقوق بث كأس الاندية العربية في نسختها الحالية.ومن المنتظر أن يتواجد فريق ابوظبي الرياضية بصفاقس مساء السبت المقبل للقيام بتسجيلات مع الفريقين لبثها في النشرات الاخبارية واعدادها للاستوديو التحليلي يوم المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115