النجم الساحلي: إصابة مطولة لـ«بن عمر» ولا بديل عن التأهّل أمام «الرمثا»

إثر الخروج من مسابقة رابطة الأبطال في أعقاب اللقاء القاري إياب في أولمبي سوسة أمام الترجي الرياضي

وما خلفه من استياء كبير وغضب جماهيري من جانب الأنصار على مستوى المردود الجماعي العام للفريق واختيارات فنية من جانب المدرب شهاب الليلي...

تتوجه اهتمامات الجميع لمباراة الإياب ضمن الدور الأول لسباق كاس العرب للأندية أمام نادي الرمثا في الأردن بعد أن كان زملاء فراس بلعربي قد انتصروا بنتيجة (3 - 1) ذهابا في سوسة وما عليهم إلا تأكيدها أو بالأحرى تدعيمها للترشح للدور القادم من خلال مواجهة أخرى جديدة إثر الانسحاب من المسابقة الإفريقية.

غدا التحول إلى الأردن
قبل يوم الجمعة 28 سبتمبر الجاري موعد ملاقاة نادي الرمثا إيابا في إطار مسابقة كأس العرب للأندية سيتحول وفد النجم الى الأردن غدا الإربعاء على الساعة منتصف النهار من مطار تونس قرطاج لمواصلة تحضيراته فور وصوله على عين المكان هنالك من خلال حصص تدريبية في اليوم الموالي الخميس ستكون الحصة النموذجية على الميدان الذي سيحتضن مباراة الإياب.

اليوم آخر حصة تدريبية في سوسة
بعودة الفريق إلى أجواء التمارين تتواصل التحضيرات للقاء الإياب في الأردن أمام نادي الرمثا واليوم الثلاثاء ستجري المجموعة آخر حصة تدريبية في سوسة قبل التحول غدا الأربعاء الى الأردن.

غياب ثلاثي بارز
في لقاء الإياب أمام نادي الرمثا الأردني في إطار الدور الأول من مسابقة كأس العرب للأندية سيتغيب عن التركيبة الأساسية 3لاعبين بارزين وهم أمين بن عمر ورامي البدوي (لأسباب صحية) وأحمد العكاشي الذي أمضى عقدا جديدا مع فريق جوهرة الساحل إثر إرسال قائمة اللاعبين للمسابقة العربية إلا أن هذا المهاجم سيكون متواجدا عن طريق إضافته للقائمة في الدور القادم إثر ترشح الفريق على حساب نادي الرمثا الأردني.

ضربة موجعة
يبدو أن الأخبار السيئة لجماهير النجم الساحلي بدأت تتوالى فبعد الخروج المخيب للآمال من الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية جاء التقرير الطبي لمتوسط الميدان محمد أمين بن عمر سلبيا بعد أن أعلن التشخيص بوادر كسر في الساق وخلع في الكتف سيفرضان على بن عمر الركون لراحة إجبارية تتراوح بين 6 و8 أسابيع لن يكون فيها متوسط الميدان متاحا للمدرب شهاب الليلي الذي سيبحث عن حلول بديلة لتعويض أحد ركائز الفريق.
الكل بانتظار عودة بن عمر بعد المونديال والإعارة لأهلي جدة السعودي إلا أن الإصابة ستفرض عليه الغياب لمدة زمنية مطولة نسبيا في ظروف تتطلب تواجد كافة العناصر الاساسية.

التأهل في المقام الأول
الخيبة الكبرى والمرارة القاسية لا تزال تسري في الأوساط الرياضية في سوسة وخاصة على مستوى الأنصار إثر خروج الفريق من مسابقة رابطة الأبطال القارية أمام الترجي وهي التي كان يعلق عليها الجميع آمالا عريضة بحكم أنها كانت من أهم أولويات الفريق ومن أبرز التزاماته وما تبقى في شكل أصعدة يتواجد فيها الفريق سوى مسابقة كأس العرب للأندية التي يطالب من خلالها كل الأنصار الترشح ولعب دور بارز وهام الى جانب مسابقتي البطولة المحلية والكأس في انتظار المسابقة الإفريقية القادمة للموسم الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115