النادي الصفاقسي: مؤشرات واعدة من العراقي «حسين» والكل في انتظار تأهيل «مانوتشو»

أجرى النادي الصفاقسي عشية الجمعة لقاء وديا أمام الاتحاد الليبي انتهى على نتيجة التعادل الإيجابي (1-1)

حيث بادر الاتحاد بقيادة مدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 58 قبل أن يدرك حمزة الجلاصي التعادل إثر ضربة جزاء.
واشرك المدرب رود كرول كل اللاعبين بمن فيهم المنتدبين الجدد وهم محمد علي الجويني ومحمد علي منصر ومانوتشو وايمن حسين بالإضافة إلى الشبان مثل بن يونس وبوراوي والقروي وشواط.
لقاء كان في غاية الأهمية للمدرب رود كرول الذي وقف على آخر استعدادات لاعبيه قبل المواجهة الحاسمة في الأسبوع المقبل ضمن اياب الدور 32 للبطولة العربية أمام نفط الوسط العراقي.

حسين مفاجأة المجموعة
ما اضهره اللاعب ايمن حسين في اللقاء الودي أمام الاتحاد الليبي خلال مشاركته في الشوط الثاني يؤكد على أن هذا اللاعب يملك مخزونا كرويا ممتازا وهو قادر على تقديم الإضافة إلى المجموعة بما أنه اقلق دفاع الاتحاد وتحرك كثيرا، في المقابل فان مانوتشو لم يكن في المستوى المطلوب ربما لغيابه عن الميادين في حين أن مشاركة منصر كانت متوسطة بما أنه كان غائبا عن الميادين وينتظره عمل اكثر لتقديم المطلوب خاصة وأنه يملك مخزونا كرويا ممتازا.

في انتظار التأهيل
حسب مصادرنا فإن المنتدبين الجدد أصبحوا مؤهلين قانونيا للمشاركة في اللقاء المقبل للبطولة الوطنية أمام الترجي الرياضي بما انهم غير مؤهلين للقاء البطولة العربية بسبب مراسلة تقدم بها النادي الصفاقسي بخصوص القائمة الاسمية التي ستلعب لقاء الدور 32 مع تدعيمها بلاعبين آخرين في صورة المرور للدور المقبل.
ولئن تاكد تأهيل محمد علي منصر وايمن حسين للقاء الترجي إلا أن مانوتشو مازال لم يتلق أية موافقة شأنه شأن باقي الأفارقة الذين وقع انتدابهم في الفترة الأخيرة وتسعى إدارة النادي إلى تأهيلهم في الاجال القانونية.

قعلول يواصل الغياب
واصل الحارس الأول للفريق محمد الهادي قعلول غيابه عن التدريبات مع المجموعة حيث يكتفي بتمارين خفيفة على انفراد وفق برنامج تأهيلي خاص حتى يتعافى تماما من مخلفات الإصابة التي لحقته في مقابلة قوافل قفصة الودية.
وسينضم قعلول إلى التمارين مع المجموعة بداية من يوم الاثنين القادم وأما حسام بن علي فان إصابة عضلية فرضت عليه هو الآخر التدرب على انفراد للتأهيل الطبيعي ويحتاج إلى استكمال هذا البرنامج إلى بعض الوقت.

في حين أن حسام الدقدوق لا يزال خارج المجموعة منذ تربص ناديه المغلق الاول بحمام بورقيبة والذي تعرض فيه إلى إصابة حادة أبعدته عن أجواء المقابلات وما زال هناك متسع من الوقت ليتعافى تماما ويستعيد سالف لياقته وجاهزيته قبل دعوته للالتحاق بالمجموعة.

اشتراكات على ذمة الجماهير
لم يتمكن النادي الصفاقسي من بيع 3000 اشتراك سنوي من جملة 6900 موضوعة على ذمة الأحباء. وتأمل الهيئة في تدفق عدد أكبر من الجماهير على مركب النادي لاقتناء الاشتراكات الموسمية وتشجيع الفريق خاصة وأنه تنتظره مقابلات هامة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115