النادي الإفريقي: ودّ أمام «قرمبالية» وعقوبة مالية في انتظار «البلبولي»

برمج الإطار الفني للنادي الإفريقي جملة من المواجهات الودية في ظل توقف نشاط الرابطة المحترفة الأولى

حيث سيكون زملاء الذوادي على موعد مع 3 بروفات ستكون بمثابة الإعداد لبقية مشوار البطولة حيث يفتتح الأفارقة شريط المواجهات الودية اليوم في ملعب الشاذلي زويتن بملاقاة نادي قرمبالية في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر.
ويطمح الإطار الفني للنادي الإفريقي إلى الوقوف على جاهزية المجموعة وخاصة العناصر البديلة التي غابت عن المباريات الماضية حيث ستكون الفرصة ملائمة لعدد من اللاعبين لدخول أجندة المدرب البلجيكي «جوزي ريغا» سيما بعد الظهور المحتشم لجملة من العناصر الأساسية وستكون بروفة اليوم فرصة للوافدين الجديدين المدافع السنغالي «والي ضيوف» والمهاجم البوركيني «باسيرو كومباوري» رغم أنهما يخضعان لبرنامج تأهيلي خاص.

ولن تتوقف سلسلة وديات النادي الإفريقي عند مواجهة اليوم فقط بما أن البرنامج يتضمن مواجهة أمام مستقبل سكرة عشية الأربعاء القادم على أن يختتم النادي الإفريقي مواجهاته الودية بملاقــــــاة الاتحــــــاد الليبي يـــوم الأحد 30 سبتمبر.

طي الخلاف
شهدت علاقة الحارس الدولي أيمن البلبولي ومسؤولي النادي الإفريقي توترا في الأوانه الأخيرة حيث قاطع الحارس التمارين وخرج من حسابات المدرب بل أكثر من ذلك بما أنه طالب الهيئة المديرة بفسخ التعاقد بالتراضي وهو ما رفضه مسؤولو الأحمر والأبيض مطالبين الحارس بتوفير عرض رسمي يرعي مصلحة الفريق من أجل السماح له بالمغادرة لتعلن الساعات الأخيرة من الميركاتو فشل القطيعة وهو ما فرض تطورات جديدة في ملف البلبولي والنادي الإفريقي حيث بادر الحارس الدولي بالاعتذار من رئيس النادي الإفريقي مفسرا العوامل التي جعلته يبتعد عن التمارين ويختار رفع شعار المغادرة. ويبدو أن رئيس الأفارقة قد اقتنع بحجج الحارس الدولي حيث أعلم البلبولي بضرورة العودة إلى التمارين وطي صفحة الخلاف السابق وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن بداية الأسبوع ستعرف عودة أيمن البلبولي إلى التمارين مع المجموعة واستئناف النشاط.
الكواليس تؤكد أن الأحداث الأخيرة لن تمر مرور الكرام بما أن عدم معاقبة البلبولي قد يؤجج الفتنة في المجموعة لذلك فمن المنتظر أن يقع معاقبة الحارس الدولي ماليا فيما تبقي مشاركته أساسيا في المواعيد القادمة غير مؤكدة في ظل المنافسة الكبيرة في المجموعة.

الخوف يسيطر
بادر مسؤولو الأحمر والأبيض بتمكين الثنائي الأجنبي المهاجم الغاني «دريك سارسكو» ومتوسط الميدان البنيني «كوسي رودريغ» من راحة استثنائية خاصة مع توقف نشاط البطولة حيث لم يتواجد الثنائي في تمارين هذا الأسبوع ومن المنتظر وحسب الاتفاق السابق سيستأنف الثنائي الغاني والبنيني التمارين بداية من الأسبوع القادم حيث تحدد موعد العودة غدا الاثنين لكن يبدو أن الخوف تسرب إلى مسؤولي الأحمر والأبيض في ظل عادات اللاعبين الأفارقة بالتخلف عن المواعيد المحددة لذلك فإن المسؤولين انطلقوا في الاتصال بالثنائي من أجل معرفة الموعد الرسمي للعودة مع التأكيد على أن أي تأخر سيعرض صاحبه لعقوبات مالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115