النادي الصفاقسي: منصر مؤهّل رسميا وانتظار عنوان العراقي حسين

يستقبل عشية اليوم النادي الصفاقسي فريق الاتحاد الليبي بملعب الطيب المهيري بصفاقس

ضمن لقاء ودي يجمع الفريقين يندرج ضمن استعدادات الاسود والابيض لمواجهة النفط العراقي يوم 30 سبتمبر المقبل بملعب المهيري لحساب اياب البطولة العربية.

لقاء اليوم سيكون فرصة للمدرب لتشريك المنتدبين الجدد بعد أن التحقوا بداية الاسبوع بالتمارين مع المجموعة، وينتظر تواصل غياب محمد الهادي قعلول وحسام بن علي وحسام دقدوق عن اللقاء بسبب الاصابة سيما وأن عودتهم للتمارين كانت تدريجية وعلى انفراد حيث كان الاكتفاء بالجري حول الملعب فقط دون مشاركة زملائهم التمارين.
رود كرول سيكون اليوم امام اختبار جديد بما أنه مازال يبحث عن التشكيلة الاساسية وربما بدت تتضح بعد النتائج الايجابية الاخيرة التي حققها الفريق بالاضافة الى الانتدابات التي كان يبحث عنها المدرب.

تأهيل ايمن حسين
لئن تأكد رسميا تأهيل محمد علي منصر للعب بداية من الجولة المقبلة إلا أن اللاعب العراقي ايمن حسين لم يتلق بعد الاجازة بالرغم من ايداع ملفه بالجامعة والاتحاد الدولي، ومن المنتظر أن يصل الضوء الاخضر بخصوص اللاعب نهاية الاسبوع الحالي حتى يكون مؤهلا في المرحلة القادمة للمشاركات الرسمية مع النادي الصفاقسي.
من جهة أخرى مازال اللاعب مانوتشو لم يتحصل على رخصة اللعب مع الفريق بالرغم من المطلب الذي تقدمت به اللجنة القانونية للفريق بمنح رخصة وقتية في انتظار النظر في ملفه إلا أنها لم تتلق بعد اي اشعار من الفيفا بخصوص تشريك اللاعب في انتظار ما ستحمله الايام المقبلة.

في انتظار السبورة
علمنا من مصادرنا أن السبورة اللامعة لملعب الطيب المهيري حلت منذ أكثر من ثلاثة اسابيع في الديوانة التونسية إلا أنه لم يقع بعد تسريحها ليقع تحويلها الى صفاقس، ربما تعطل الاجراءات الجمركية قد تعطل من جديد وصول السبورة الى صفاقس والحال أن الانتظار طال من الجماهير خاصة بعد تركيز جميع المعدات الحديدية وبقي فقط تركيز السبورة وتشغيلها. فهل ستتحرك السلط الجهوية بخصوص هذا السبورة خاصة وأن الجماهير طال انتظارها لمواسم؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115