النادي الصفاقسي: ودّ أمام الاتحاد الليبي وحسين يؤكد أن وضعيته قانونية

يستقبل النادي الصفاقسي عشية الغد الجمعة فريق الاتحاد الليبي على عشب ملعب الطيب المهيري

بصفاقس في لقاء دولي ودي بين الفريقين يندرج ضمن استعدادات الفريقين للمسابقات القارية.

وحدد اللقاء في السابعة مساء بحضور الجماهير حيث قررت الهيئة طبع عدد من التذاكر من فئة 5 دنانير للدخول حتى تكون العائدات المالية في خزينة النادي لمجابهة المصاريف. اللقاء سيكون فرصة جديدة للمدرب كرول لتشريك المنتدبين الجدد ونعني بهم محمد علي الجويني وحمزة الجلاصي ومانوتشو ومحمد علي منصر وايمن حسين وماندي وهي اسماء قد تكون في التشكيلة الأساسية في قادم الايام، كما ان اللقاء ضد الاتحاد الليبي سيكون بمثابة الاستعداد للقاء اياب البطولة العربية أمام نادي نفط الوسط العراقي يوم 30 سبتمبر حيث أن النادي الصفاقسي مطالب بالانتصار للمرور للدور 16.

ايمن حسين يؤكد
أكد المنتدب الجديد في النادي الصفاقسي ايمن حسين أن انتقاله للفريق سليم ولا يوجد فيه اشكال للنادي الصفاقسي أو في شخصه مبينا أن البيان الذي اخرجته إدارة نفط الوسط العراقي فيه بعض المغالطات. وأكد حسين أن عقده فيه بند تسريحي قام بشرائه من الهيئة قبل الالتحاق بالنادي الصفاقسي لامضاء عقد جديد مبينا أن احترافه في تونس جاء بإرادة شخصية لأنه يرغب في نقلة رياضية جديدة بحياته.

اللجنة القانونية تتابع
لئن تاكد أن التعاقد مع ايمن حسين لا يشكل اي اشكال قانوني على النادي الصفاقسي إلا أن موضوع مانوتشو مازال محل تتبع الهيئة بعد أن أوكلت الملف للجنة القانونية بالنادي للدفاع عنه خاصة وأن اللاعب لم يتحصل على رخصة اللعب مع النادي الصفاقسي بعد الشكاية التي تقدم بها اتحاد الإسكندرية وتأمل اللجنة القانونية في إيجاد حلول عاجلة للاعب حتى يكون رسميا على ذمة الإطار الفني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115