النجم الساحلي: الكل في انتظار التذاكر..خوف من السوق السوداء وورقة «الشيخاوي» مطروحة

لا حديث في الأوساط الرياضية في سوسة منذ نهاية لقاء الذهاب القاري للدور ربع النهائي

من مسابقة رابطة الأبطال أمام الترجي الرياضي إلا عن موعد الفصل الثاني من الحوار الإفريقي في أولمبي سوسة والمبرمج لعشية الجمعة القادم 21 سبتمبر الجاري...
النجم الساحلي الذي سيكون رهانه في لقاء الإياب الفوز فقط وهو ما يأمله كل أنصار فريق جوهرة الساحل لتدارك هزيمة الذهاب واقتلاع ورقة العبور المؤهلة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة أمجد الكؤوس القارية والتي يعلق عليها الجميع آمالا عريضة وهامة حتى تتواصل نجاحات الفريق على هذا المستوى.

الهجوم دون قبول هدف
ما يأمله كل الأنصار في لقاء الإياب القاري أمام الترجي الرياضي إثر هزيمة الذهاب (2 - 1) أن يخوض النجم حوار العودة تحت شعار الهجوم لتسجيل هدف أو أكثر دون قبول هدف حتى تكون الحصيلة النهائية على مستوى المباراتين إيجابية وهو ما يعني الترشح للدور النصف نهائي لهذه المسابقة القارية الهامة.

عن التذاكر
الكل من أنصار فريق جوهرة الساحل ينتظرون على أحر من الجمر انطلاق عملية بيع التذاكر المتعلقة بمباراة الإياب الإفريقية أمام الترجي الرياضي لاقتناء تذكرة أو أكثر لمواكبة الفصل الثاني من الحوار القاري بحكم أن عملية البيع ستنطبق غدا الخميس وفق طاقة استيعاب الملعب الأولمبي بسوسة ولكن حسب ما علمنا فإن العدد الجملي للتذاكر سيكون في حدود (15) ألف تذكرة بمعية حاملي الإشتراكات السنوية الذين ارتفع عددهم في الأيام الماضية بحكم أن الفريق سيتواجد في دور متقدم من المسابقة القارية.
وكانت هيئة النجم الساحلي قد طلبت من السلطات الأمنية تمكينها من طبع 15 ألف تذكرة للموعد المنتظر عشية الجمعة القادم وهو ما وافقت عليه السلطات الأمنية حيث منحت العدد المطلوب.

أسعار التذاكر
تنطلق عملية بيع تذاكر مباراة اياب الدور ربع النهائي لكأس رابطة أبطال افريقيا بين النجم الساحلي والترجي الرياضي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 كما أشرنا في أعلى المقال بشبابيك مقر النادي من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.
على صعيد أخر يبدو أن الخوف انطلق في صفوف الأحباء من السوق السوداء التي طالما ضربت في المواعيد الكبرى وأثرت على الحضور الجماهيري في أولمبي سوسة لكن يبدو أن الهيئة قد اتخذت الإجراءات المناسبة للحد من السوق السوداء التي يتوقع أن تسيطر على المشهد اليوم سيما أن الجميع في الشارع الرياضي يتحدث عن نيته الحصول على تذكرة لمواكبة المواجهة المنتظرة عشية الجمعة بداية من الساعة الخامسة ظهرا.
وفي ما يلي تفاصيل عملية بيع التذاكر الخاصة بحوار إياب الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال بين النجم الساحلي والترجي الرياضي:

أسعار التذاكر:
مدارج جانبية (فيراج):
15دينار
مدارج غربية وشرقية:
20 دينار
كراسي: 40 دينار
منصة عدد 3: 50 دينار
منصة رئيسية: 150دينار

تربص مغلق
لئن كانت الحصة التدريبية الأولى لبداية الأسبوع الجاري بحضور الجماهير فإن ما تبقى من حصص قبل ملاقاة الترجي الرياضي إيابا ستكون دون حضور الأنصار وفي الأثناء فإن الفريق سيدخل في تربص مغلق بداية من اليوم على عين المكان في سوسة بهدف التركيز الكلي على مباراة الإياب الهامة المؤهلة للترشح للدور نصف النهائي.
ويطمح المدرب شهاب الليلي إلى إبعاد المجموعة عن الضغط الرهيب المسلط في هذه الأوانه سيما أن الجميع بات يتحدث عن موقعة الإياب حيث ارتفع سقف الطموحات خاصة بعد النتيجة الحاصلة والتي تمكن فيها النجم من زيارة شباك الترجي.

ثنائي الهجوم
على عكس لقاء الذهاب في ملعب رادس أمام الترجي الرياضي فإنه وفي مباراة الإياب في أولمبي سوسة بحكم أن النجم يبقى مطالبا بتسجيل هدف أو أكثر دون قبول أي هدف لضمان التأهل لنصف النهائي فإن الخط الأمامي للمجموعة سيكون متكونا من الثنائي أمين الشرميطي وعمرو مرعي لتوفير أكثر ما يمكن من الحلول الهجومية بهدف تسجيل أهداف.

ورقة الشيخاوي في البال
كنا السباقين في التأكيد أن ياسين الشيخاوي لن يكون جاهزا لموقعة ذهاب الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية حيث أن عامل الجاهزية البدنية جعل المدرب يستثنيه ويبدو أن المدرب شهاب الليلي يأمل أن تعلن تمارين هذا الأسبوع عن جاهزية الشيخاوي حتى يكون ورقة هجومية إضافية في تركيبة النجم الساحلي في لقاء الجمعة خاصة أن الشيخاوي يملك الخبرة اللازمة لمثل هذه المواعيد وبات متشوقا لخوض المباريات ما قد يساعد فريق جوهرة في لقاء يطالب من لاعبي الخبرة تأطير بقية زملائهم.
الشيخاوي لن يكون أساسيا هذا مؤكد إلا أنه يبقي ورقة هجومية مهمة في أجندة المدرب شهاب الليلي في موقعة إياب الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية.

صافرة جنوب إفريقية
عينت لجنة تعيينات الحكام التابعة لاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الجنوب إفريقي «فيكتور غوماز» لإدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية بين النجم الساحلي والترجي الرياضي يوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 بالملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة 17:00.
غوماز من مواليد 1982 وحاصل على الشارة الدولية سنة 2011 أدار على الصعيد الدولي 56 مباراة...
آخر لقاء قاده الحكم الجنوب إفريقي لنادي تونسي كان في إطار دوري المجموعات من بوابة المجموعة الأولى والذي جمع الترجي الرياضي بتاون شيب البوتسواني في العاصمة غابورون وانتهى على نتيجة التعادل السلبي فيما كانت آخر مباراة أدارها هذا الحكم للنجم الساحلي هي التي انهزم خلالها فريق جوهرة الساحل أمام الأهلي المصري بنتيجة (6 - 2).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115