النادي الصفاقسي: تربّص في توزر و«كرول» يستقر على تشكيلة هجومية

تحول عشية الامس النادي الصفاقسي الى توزر حيث قضى الفريق ليلته هناك بأحد النزل حيث ستجري المجموعة

اخر حصة تمرينية لها على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء صبيحة اليوم.

تشكيلة الاسود والابيض سيتغيب عنها الحارس محمد الهادي قعلول بالرغم من التحاقه بالتمارين مع المجموعة الا ان الاطار الفني خير عدم تشريكه بالاضافة الى غياب مانوتشو بسبب عدم تأهيله قانونيا في المقابل ستكون الرحلة معززة بأغلب عناصر الفريق وهي صبري بن حسين وايمن دحمان في حراسة المرمى ثم نور الزمان الزموري، نسيم هنيد، هاني عمامو، محمد علي الجويني، اشرف الزواغي، حسام دقدوق، حمزة المثلوثي، حمزة الجلاصي، مراد بن يونس، وليد القروي، سوكاري، عمر بوراوي، محمد علي الطرابلسي، علاء الدين المرزوقي، هيبارت، كواكو، جاسم الحمدوني، ايمن الحرزي، علاء الدين المرزوقي، حسام بن علي، فراس شواط والحبيب الوسلاتي.
وتبقى دعوة سارج اكا واردة خاصة وأن المدرب رود كرول عبر عن غضبه على اللاعب في اللقاء الفارط امام اتحاد تطاوين بعد أن تسبب في قبول الهدف الاول وتراجع أدائه.

تشكيلة هجومية
ستشهد تشكيلة النادي الصفاقسي بعض التغييرات نتيجة الاصابة أو منح فرصة جديدة للاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية الاخيرة امام قوافل قفصة، ومن المنتظر أن يعول كرول على صبري بن حسين، نور الزمان الزموري، نسيم هنيد، حمزة المثلوثي، اشرف الزواغي، وليد القروي، سوكاري، محمد علي الطرابلسي، ايمن الحرزي، علاء الدين المرزوقي، هيبارت. وهي التشكيلة الاقرب حاليا لتفكير المدرب رود كرول.

انضمام أجنبي للأمال
علمنا من مصادرنا أن إدارة النادي الصفاقسي توصلت الى اتفاق مع مهاجم سينيغالي لن يتجاوز عمره 19 سنة حيث الحقته بصنف الأمال للتدرب مع المجموعة والتأقلم على الاجواء، وحسب مصادرنا فإن العقد يمتد على ثلاثة مواسم وامكانية الحاقه بالأكابر في قادم المباريات واردة في صورة ثبوت جدارته.

اليوم الحسم
مازال النادي الصفاقسي يبحث عن انتدابات اللحظة الأخيرة بما أن الميركاتو سيغلق عشية اليوم حيث تسعى إدارة النادي للظفر بمهاجم أجنبي خلفا للاعب الايفواري مانوتشو بسبب عدم تأهيله قانونيا نظرا للاشكال الحاصل مع فريقه اتحاد الاسكندرية، ومازالت مساعي الهيئة متواصلة الى حدّ اليوم لغلق الميركاتو الصيفي بانتداب اخر على الاقل، فكيف ستكون النهاية؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115