كرة اليد: المربع الذهبي لكأس تونس.. جمال وطبلبة على موعد مع التاريخ

ستكون الفرصة مواتية أمام نادي جمال ونسر طبلبة للدخول إلى تاريخ كأس تونس من الباب الكبير اعتبارا لأن الفرصة ستكون سانحة لأحدهما لبلوغ دوره النهائي لأول مرة بعد أن وضعتهما قرعة الدور نصف النهائي وجها لوجه.

تواجدهما في المربع الذهبي لسباق الكأس انجاز في حد ذاته فنادي جمال ونسر طبلبة حققا ما عجزت عنه فرق كانت لها صولات وجولات في الكأس وحققا ما عجزت عنه فرق لها من الإمكانيات ما يؤهلها لتقديم الأفضل، فنادي جمال ضيف فرق النخبة لهذا الموسم لأول مرة في تاريخه قدم ورغم امكانياته المتواضعة على كل المستويات مردودا طيبا سواء في سباق الكأس أو البطولة ونسر طبلبة أيضا برهن أنه سيكون له شأن مع نهاية هذا الموسم الذي تعاقد خلاله مع أحد أكبر المدربين في تونس السيد العياري.
وسيكون نهائي هذا الموسم اعادة لسيناريو الموسم الماضي اعتبارا لأن أحد الكبار من بين إما الترجي الرياضي أو النادي الإفريقي أو النجم الساحلي سيكون طرفا مع نادي جمال أو نسر طبلبة مثل ما كان الحال مع جمعية أريانة التي صنعت الحدث وخاضت أول نهائي في تاريخها.

هل تمكن المكارم «الزوالي» من مستحقاته؟
مازال منتصر الزوالي منسق الألعاب والظهير الأيمن لمكارم المهدية في انتظار الحصول على مستحقاته المالية المتخلدة لدى الفريق منذ خمسة أشهر وأيضا في انتظار الحصول على نفقات العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا على مستوى الركبة بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة الترجي في أكتوبر الماضي خلال مرحلة الذهاب.

وقد يضطر منتصر الزوالي إلى تأجيل موعد إجرائه للعملية الجراحية الثانية العاجلة على مستوى الأربطة المتقاطعة ما لم تسدد له الهيئة المديرة مصاريف هذه العملية أو نفقات العملية الأولى خاصة وأن كرة اليد هي مورد الرزق الوحيد لمنتصر الزوالي الذي كانت أولى خطواته في عالم كرة اليد مع المكارم.
نتائج قرعة المربع الذهبي للكأس:
نادي جمال – نسر طبلبة

النجم الساحلي أو النادي الإفريقي – الترجي الرياضي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115