النجم الساحلي: بن عمر يستأنف التمارين

يواصل النجم الساحلي تحضيراته استعدادا للقاء الذهاب من الدور السادس عشر لدوري أبطال العرب للأندية الذي

سيحتضنه اولمبي سوسة يوم السبت 11 اوت أمام نادي الرمثا الاردني وهذا في انتظار دخول سباق البطولة المحلية.

ويسعى فريق جوهرة الساحل الى مواصلة نتائجه الايجابية بعد تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في انتظار انهاء المباراتين المتبقيتين يومي 17 و28 أوت الحالي أمام كل من غرة أوت الانغولي في سوسة وزيسكو الزمبي خارج القواعد.

بن عمر يعود
عاد متوسط الميدان الدولي أمين بن عمر لأجواء التمارين بصورة طبيعية ومنتظمة إثر غيابه عن النشاط في الفترة الماضية واثر تلقيه عروضا للاحتراف بالخارج لعل أبرزها من جانب أولمبياكوس اليوناني ومن المنتظر ان يواصل اللاعب مسيرته مع فريق جوهرة الساحل الى حدود المركاتو الشتوي القادم على الأقل وهو ما يعني أن النصاب قد اكتمل على مستوى المجموعة بعودة كل من رامي البدوي و محمد المثناني من قبل و أخيرا رجوع ياسين الشيخاوي في الساعات الماضية بعقد لمدة موسمين

في انتظار ثالث الوافدين على القائمة الافريقية
اتضحت الأمور بنسبة كبيرة على مستوى الاسماء الثلاثة التي ستعزز القائمة الإفريقية قبل إغلاقها يوم 5 أوت الجاري كأخر الآجال القانونية بحكم أن كل من ياسين الشيخاوي وأمين بن عمر سيكونان ابرز اسمين سيتم إضافتهما ولم يتبق إلا اسم اخير سيكون إما المنتدب الجديد فراس بلعربي أو البوراندي الجديد شاكا بيانفوني فأي منهما سيكون ختام القائمة القارية؟ الكلمة الفصل والنهائية ستكون من مشمولات الإطار الفني بقيادة المدرب شهاب الليلي بعد التشاور مع الهيئة المديرة.

7 انتدابات حاصلة
بلغ العدد الجملي للانتدابات 7 تعاقدات وهم مكرم البديري وكريم العواضي وصدام بن عزيزة وماهر الحناشي وفراس بلعربي والبوراندي شاكا بيانفوني وياسين الشيخاوي .. ويتطلع الشارع الرياضي في سوسة الى التعزيزات القادمة حتى يتمكن الفريق من المراهنة بجدية على جميع الواجهات في الموسم القادم محليا وإقليميا وقاريا.

لقاء ودّي
من المنتظر إن يجرى اليوم زملاء أشرف كرير لقاء وديا في إطار تحضيراتهم المتواصلة حاليا سيجمعه بنادي العين السعودي وهو الذي سيكون مناسبة لظهور اللاعبين المنتدبين الجدد والعائدين أيضا على غرار فراس بلعربي وربما أمين بن عمر أيضا ياسين الشيخاوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115