النادي الصفاقسي: كرول يعاين اللاعبين قبل رحلة العراق

أجرى النادي الصفاقسي مساء الخميس لقاء وديا اخيرا أمام الشبيبة القيروانية قبل شد الرحال يوم الاثنين 6 أوت الحالي إلى العراق، وانتهى

لقاء الشبيبة بفوز أبناء المدرب رود كرول بنتيجة هدفين لصفر حملت توقيع الثنائي سوكاري والحرزي من مجهود فردي في مواجهة عرفت غياب بعض الأسماء من «السي آس آس» لأسباب صحية أو لعدم إدراك الجاهزية على غرار وليد القروي ومراد الهذلي وحسام الدقدوق..

كان هذا اللقاء بمثابة البروفة الأخيرة للمدرب الهولندي لنادي عاصمة الجنوب لمعاينة اللاعبين قبل الانطلاق في الجديات يوم 10 اوت في مواجهة النفط العراقي لحساب ذهاب الدور 16 من البطولة العربية. وتجدر الاشارة الى أن كرول قام بتشريك كل اللاعبين ليخرج بجملة من الاستنتاجات اهمها قراره بالاستغناء عن ايدو مقابل الاحتفاظ ببقية اللاعبين ومطالبته بانتداب صانع العاب وقلب هجوم.

انتدابات في الأفق
علمت «المغرب» من مصادرها أن مساعي حثيثة تقوم بها هيئة «السي آس آس» لانتداب لاعبين اثنين على الأقل قبل شد الرحال الى العراق حيث ينتظر وصول مهاجم اجنبي اليوم إلى صفاقس للتفاوض معه بالإضافة إلى دفعة أخرى من الأسماء من بينها الياس الجلاصي لكن هذا الاخير اختار العودة الى الترجي الرياضي بدلا عن قبول عرض الاسود والابيض في تصريح له في إحدى الإذاعات وهو ما قد يبطل هذه الصفقة بعد أن تقدمت أشواط كبيرة في خطواتها الاولى.

كرول يرفض
أكدت مصادرنا أن كرول رفض عدة أسماء اقترحتها الهيئة المديرة في خطة قلب دفاع وحراسة المرمى مؤكدا على أن المجموعة الحالية افضل بكثير من الأسماء التي وقع طرحها، واضاف محدثنا أن كرول طالب فقط بالتعاقد مع وسط ميدان هجومي وقلب هجوم وهذا ما تسعى إليه الهيئة المديرة خلال الساعات القليلة القادمة.

مردود متميز
بعض الاسماء برزت في المباريات الودية الأخيرة التي خاضها الفريق وأعلن المدرب عن سعادته بأدائهم على سبيل الذكر نسيم هنيد ونور الزمان الزموري وهاني عمامو وسوكاري ووليد القروي وسارج اكا وجاسم الحمدوني وعلاء الدين المرزوقي وهي اسماء قد نشاهدها في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة القادمة مع تدعيمها ببقية العناصر على غرار حمزة المثلوثي وأيمن الحرزي وعمر بوراوي وغيرها من الأسماء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115